جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية تواصل الإستعداد الفعلي لحفل الزاكي وتعلن المجال للمتطوعين

الدمام – حسن عواجي :

تواصل جمعية اللاعبين القدامى برئاسة الأستاذ أحمد يوسف النباط وبحضور أعضاء اللجنة مجهوداتها الفعلية المكثفة من أجل إنهاء الإستعدادات اللازمة لإقامة الحفل التكريمي للدولي عبدالله الزاكي نجم المنتخب ونادي الخليج لكرة القدم والذي تم تعديل موعد إقامة الحفل بتقديمه ليكون يوم الجمعة 5 جمادى الثاني 1446هـ الموافق 6 ديسمبر 2024م على ان تستكمل الأمور الخاصة لمكان الحفل والمقرر في صالة نادي الخليج بسيهات .

وستعقد اللجنة خلال الاسبوع المقبل إجتماعها الدوري في نادي الخليج للإطلاع على كافة الإستعدات اللازمة لما يلزم القيام به سواء لتجهيزات الصالة او برنامج الحفل وإعتماده او دعوات الشخصيات من قبل جمعية اللاعبين القدامى او المحتفى به الزاكي .

وأشار مدير عام ومنسق الحفل ألمستشار الأعلامي حسين كاظم.بأنه تقرر البارحة إسناد مهمة برنامج الإذاعة والصوتيات في صالة الحفل للشاب فتحي المطرو نظير خبرته على ان يستكمل ما يلزم والترتيبات الخاصة للبرنامج .

واضاف حسين كما سيتم تكليف عدد من الشخصيات لما يتطلبه الحفل من إستقبال الضيوف وحفل التوزيع للجوائز والهدايا ومكان وجبة العشاء التي ستعد خاصة بهذه المناسبة كما فتح المجال للمتطوعين من الجنسين يوم امس والتسجيل عبر رابط سكرتارية جمعية اللاعبين القدامى وسينشر في اليومين القادمين وتشكيل اللجان العاملة لما يتطلبه كرنفال الحفل .

جدير بالذكر بأنه إعتمد في الاجتماع السابق برنامج الحفل وهو:
،، السلام الملكي
،، كلمة راعي الحفل
،، كلمة رئيس جمعية اللاعبين القدامى
،، كلمة المحتفى به
،، كلمة مدير عام ومنسق الحفل
،، تقديم فلكلور شعبي
،، توزيع الهدايا والدروع على المحتفى به
،، حفل العشاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى