ملحق الدفاع المصري بالرياض.. مصر رفضت تفريغ القضية والتهجير القسرى للفلسطنيين من أرضهم

في ذكرى انتصار اكتوبر المجيد

الرياض – أحمد دسوقي :

احتفل مكتب الدفاع المصري بالرياض بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد. حيث استقبل العميد أ. ح/ سامر سيد شعبان الملحق العسكري المصري بالرياض ضيف شرف الحفل السيد اللواء الطيار الركن / طارق الصقيه مدير إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلاً لوزير الدفاع وضيوف الحفل من ملحقين عسكريين للسفارات المعتمدين لدى المملكة وسفراء ورجال أعمال وإعلاميين.

بدأ الحفل بالسلام الو طني للمملكة العربية السعودية ولجمهورية مصر العربية ، تلا ذلك عرض لفيلم وثائقي يحتوي على جانب من منجزات مصر خلال السنوات الماضية وعرض تاريخي يربط نصر الماضي بالحاضر في مصر وعرض مشروعات قومية طورت من البنى التحتية لمصر. وقال خلال الكلمة أن القوات المسلحة المصرية التي أتشرف أن أكون ابنًا من أبنائها كانت وستظل على الدوام مصدرًا للفخر والاعتزاز لكل مصري أصيل.

كما أثمن الموقف التاريخي للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً والعون الذي قدمته المملكة خلال حرب أكتوبر المجيدة لاستعادة الأرض والكرامة مثمناً الموقف التاريخي لجلالة الملك فيصل بن عبد العزيز اّل سعود طيب الله ثراه ودعمه الحاسم خلال المعركة
مقدمًا الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على حرصهم الشديد على العلاقات الاستراتيجية المتميزة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية من خلال التنسيق الكامل والمستمر في شتى المجالات بين البلدين الشقيقين والذى ينعكس إيجاباً لصالح البلدين والأمتين العربية والإسلامية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى