في خوفي عليكِ يجتمعُ لكِ بقلبي حُب عظيم

✍️ صلاح العبري :

أنتِ يا لحن حياتي الجميل ، يا ساكنة بين حنايا فؤادي ، المُتغلغل حُبُكِ في دمي . لقد ملكتي وتملكتي كُل ما فيني من أحاسيس ومشاعري . فأصبحتي شُغلي الشاغل طوال أوقاتي . ينتابني حبيبتي وبإستمرار خوفٌ عليكِ من كُل شئ يزعجكِ أو يؤلمُكِ أو يُكدر صفو يومكِ . كما وأنني يا نبضي أخافُ عليكِ من تقلبات الحياة وأوجاعها .

لماذا هي أنتِ بالذات ؟
لأنكِ إختيارُ قلبي قبل عيني ، فالعين تعشق قبل القلبِ .

ينتابني خوف من أن يؤذيكِ أي شئ ، خوفي عليكِ يا عشيقتي حتى من لواهيب الصيف وبرودة الشتاء ،وأخاف عليكِ من كيدِ النساء وغيرتهن من جمالكِ وتألُقكِ ومن تميزكِ ومن إبداعاتكِ ، أخاف عليكِ من عيون كل البشر . يا نبض قلبي ويا توليفة عُمري وزماني ومكاني . يا حبيبة الروح ، يا أنفاس روحي ويا نبضات قلبي .

الحُب الذي بقلبي لكِ يا عشيقة قلبي ، تعدى عالم المُحبين ، بل تجاوز مفهوم الحُب نفسه ، فسعادتكِ غايتي ، وأسمى ما أتمناهُ لكِ ، أتمنى بأن اشارككِ كُل أفراحكِ وجميع لحظات سعادتكِ ،و أحبُ بأن أكون معكِ في ألمكِ وحُزنكِ ومعاناتكِ ، وليتني أستطيع الوصول اليكِ لأضمكِ بحضني ، وأمسح بأصابع يدي الدمعة من عينيكِ الجميلتين ياحلوة العينين ، قبل نزولها على خديكِ المشرقين . لأطبع على خديكِ قُبلاتي بدل الدموع ، يا قمر عُمري ويا نعيمي ويا جنتي ويا حبيبة عُمري .

إني يا حبيبة قلبي أهيمُ بكِ ، ومُتيمٌ بكِ ، فعشقي لكِ تجاوز عالم العُشاق ، وأجدني يا حبيبتي قد غرقتُ في نهرِ حُبُكِ ، وأغرقُ كل ساعة أكثر فأكثر . حتى أصبحتُ أُحُبُك أكثر من نفسي ، إلى حد جنوني بكِ حبيبتي ، فأنتِ موجودةٌ في روحي وداخل حناياي ، وفي قلبي الذي يموت فيكِ حُباً وعشقاً وإشتهاء .

لا زلت يا حبيبتي أكررها مرات ومرات ، أغارُ عليكِ كثيراً ، لكنني أثقُ فيكِ ، وأثقُ في أنني حبيبكِ الوحيد ، وعشيقُ قلبكِ الساكن بعينيكِ قبل قلبكِ . وأنا أعلم بأنني الرجل الوحيد في حياتكِ ،مثلما أنتِ المرأة الوحيدة في حياتي للأبد ، صحيح بأنكِ تغيبين عن عيني في أغلب الأحيان ولكني أراكِ بعيون قلبي في كل الأوقات ، فأنتِ معي بمشاعري لأن روحي تحلق حولكِ،لأنك تعيشين معي في قلبي وروحي ،لأنكِ الملكة وتربعتِ على عرش قلبي وعلى كل أحاسيسي .

مقامُكِ عندي يا حبيبة قلبي أكبر من أن تصفكِ الكلمات والحروف ، أنتِ هي وحدكِ حبيبة الروح ، يرتجف قلبي من اللهفة عليكِ والشوقُ اليكِ بإستمرار وطوال الوقت ، فقلبي مُتيمٌ بكِ وبِحُبُكِ حبيبتي .

سأظلُ أُحبُكِ للنفس الأخير بحياتي ، وسأظلُ مُتمسكاً بكِ لآخر خفقة يخفقها قلبي في هذه الحياة ، فلا أريد بديلاً عنكِ ، فأنا بكِ أنتِ أعيش فكوني دائماً بخير حبيبتي . فأنا بدونك هالك ، خذيها صريحة مني ” بدونكِ لاحياة لي ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى