انطلاق النسخة الخامسة من بطولة عُمان الدولية للانجراف وذلك بحلبة مسقط درفت أرينا

متابعة: إسحاق الحارثي

عقدت الجمعية العُمانية للسيارات مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل النسخة الخامسة من بطولة عُمان الدولية للانجراف وذلك بحلبة مسقط درفت أرينا بالجمعية وسط حضور مميز للإعلام المحلي الذي تابع وقائع المؤتمر.

في بداية المؤتمر تحدث سليمان بن عبدالله الرواحي مدير عام الجمعية مقدماً الشكر لكل ممثلي وسائل الإعلام وأشار إلى الجمعية العُمانية للسيارات قد استعدت لاحتضان النسخة الخامسة من البطولة بإقامة كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود المشاركة والمتسابقين والإعلاميين من خارج عُمان، وأن البطولة أصبحت تحظى باهتمام أبرز متسابقي الدرفت في العالم الذين يتسابقون للمشاركة فيها نظراً للسمعة الطيبة التي حققتها البطولة.

وتحدث فهمي بن ناصر البوسعيدي مدير البطولة عن دور فرق العمل التي تساهم بشكل مباشر في إنجاح البطولة وتزداد خبرة في كل نسخة من نسخ البطولة وأصبحت قادرة على تنظيم أكبر البطولات بل ويتم الاستعانة بأفرادها في تنظيم بطولات في مماثلة في المنطقة.

فيما تحدث وضاح عقبة الحكم الدولي عن أهمية وجود نخبة من أبرز حكام الدرفت في العالم في مثل هذه البطولة التي أصبحت محط أنظار عشاق رياضة المحركات في العالم وأن البطولة لم تشهد في نسخها الأربع الماضية أية احتجاجات أو اعتراضات على قرارات لجنة التحكيم.

هذا وكان من بين المتحدثين على الطاولة المتسابقين الأبرز في هذه النسخة وهم حامل لقب النسخة الماضية البريطاني ستيف باجزي ووصيفه الأردني أحمد دحام والكويتي علي مخصيد والعُماني هيثم الحديدي والهولندي كلينت فان أورت والليتواني بيكيدستاس تشربا الذين أشادوا بالتنظيم الرائع للبطولة وبالتجهيزات الجيدة والبيئة التي تساعد على التنافس في أجواء عالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى