الخميس 25 ابريل انطلاقة دوري الدواء وستادا في اليوم العالمي للرياضة

د. وسيلة محمود الحلبي :

ستشهد مدينة الدمام انطلاق دوري الدواء ستادا بمناسبة اليوم العالمي للرياضة، حيث سيشارك 12 فريقاً في 6 مباريات، كل مباراة تستمر 40 دقيقة. الانطلاقة في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت محلي، وسيتم تطبيق نظام خروج المغلوب، بإشراف رابطة الهواة لكرة القدم وتنظيم شركة الريادة الماسية. #دوري_الدواء_ستادا

وسينطلق دوري الأحياء للفئات العمرية من 20 عاما وأكثر بعدد 12 فريقا مشاركة من جميع أنحاء المنطقة الشرقية وسجلت الفرق التالية :- الدمام , الربيع , الخبر ب , التعاون , أصدقاء المرحوم عمرو , باوك , أصدقاء أحمد قدري , العقال العصري , الخبرأ , عميد الزهور , نجوم رحيمة , البادية سيتي

ويعتمد الدوري نظام خروج المغلوب في التصفيات النهائية للدوري التي سيلتقي فيها الفريقان للتنافس على الكأس يوم السبت القادم بتاريخ 27 أبريل .

وسيتم نقل ملخص المباريات وأبرز الأهداف عبر قناة يوتيوب أنشأت لتغطية الدوري وعكس تفاعل الجمهور للفرق المشاركة ورصد الجوائز القيمة التي ستوزع على الجمهور واللاعبين لتعزيز التفاعل والتنافس في دوري الدواء ستادا . 

وتقدم تجربة الدوري الذي تنظمه شركة ستادا للأدوية وصيدليات الدواء نموذجا حقيقي للمساهمة في برامج المسؤولية الاجتماعية ومشاركة فاعلة في رؤية 2030 واضطلاع بدور القطاع الخاص في تفعيل الأيام العالمية والصحية. 

وتتمنى شركة ستادا وصيدليات الدواء للمشاركين في هذا الدوري الصحة والعافية وان يعيشوا حياة سليمة ومليئة بالحيوية كرسالة سامية تعمل عليها شركاء هذا الحدث وهدف رئيسي من أهداف أنشطتهم التجارية والاجتماعية في المساهمة في رفع جودة الحياة في وطن صحي وخال من الأمراض ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى