برشلونة يفتح الباب أمام 12 لاعبا للرحيل

برشلونة

وكالات – القاهرة:

سيفتح نادي برشلونة الإسباني الباب أمام عدد من لاعبيه من أجل الرحيل، وهي العملية التي يمكن أن تؤثر على ما بين 10 و12 لاعبًا.

من الضروري تقليل كتلة الراتب، ولكن أيضًا ترك الأماكن الخالية حتى يتمكن من إبرام تعاقدات جديدة.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أنه من الضروري البدء في التوصل إلى اتفاقيات، ومع تطبيق الرافعات الاقتصادية، بدأ النادي في التفكير في إنهاء بعض العقود الضرورية.

برشلونة على استعداد لإعطاء خطاب الحرية لبعض اللاعبين، لكنه يفكر أيضًا في إنهاء قسري للعقود في حالة اللاعبين الذين يرفضون المغادرة.

ويعمل برشلونة أيضًا لمحاولة التوصل إلى اتفاقيات مع تعويض إنهاء العقد إذا تعقّدت الأمور، واعتبارًا من 1 يوليو، سيبدأ النادي في اتخاذ تدابير صارمة.

يمكن أن يكون الفرنسي صامويل أومتيتي أحد هؤلاء اللاعبين، وهو لديه عروض من العديد من الأندية الفرنسية، وسيقبل إنهاء عقده، وجزء كبير من المبالغ الاقتصادية المتبقية التي يتعين استلامها في عقده.

حالة أخرى تتم دراستها حاليًا هي حالة حارس المرمى نيتو، لم يتبق له سوى عام واحد على عقده ويريد النادي إطلاق سراحه، لكن النادي سيمنحه جميع التسهيلات وحتى أنه يدرس إنهاء عقده لأنه لا توجد عروض انتقال له.

يريد البرازيلي الخروج للعب وقد يكون هناك اتفاق على تعويض مالي إذا وجد فريقًا، في إسبانيا، لديه عرضان، لكن يجب أن يطلق سراحه ويحاول عملاؤه التوصل لاتفاق مع آرسنال.

يمكن أن يتخذ برشلونة أيضًا بعض الإجراءات الصارمة مع اللاعبين الذين يرفضوا المغادرة بشكل قاطع، في الوقت الحالي، يبدو أن معظم اللاعبين المهمشين سيوافقون على المغادرة طالما أنهم لا يفقدون أيًا من رواتبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى