مدينة الأبراج … ” الفصل الثامن “

غابة الذئاب عودة الإبن الضال

✍️ سمير الشحيمي :

في القصر يدخل المسامر (سام) وخلفه السيدة أنفال وديبوا فجلسوا فقال المسامر : السيدة أنفال ممكن أن تخبريني عن الذي حدث في الإجتماع.
السيدة أنفال : طبعاً سيدي لقد أتصل بي والدك الجد عقيد السامر وطلب مني أن أذهب إلى إجتماع العائلة لكي أثبت لهم إنك إبنه الشرعي وتحمل وشم العائلة المعروف الذي يصعب إنكاره.
المسامر : هو لم يخبرني بأي شئ بخصوص هذا الوشم؟
السيدة أنفال : لقد توقع الجد إنك ستكون في مأزق يصعب التعامل مع كبار عائلة آل السامر خصوصاً هذا الوقت.
ديبوا : إن تدخل أبيك جاء بالوقت المناسب.
المسامر : نعم ولكن كنت أستطيع مواجهتهم وإثبات إنني من أبناء العراب بطريقة أخرى.
السيدة أنفال : هذا ماجعل الجد يتصل بي ، أنه يطلب منك ألا تحتك بهم كثيراً خصوصًا هذه الفترة على أقل تقدير.
المسامر : لماذا؟
السيدة أنفال : قال لي يجب أن تمسك بزمام الأمور في منظمة الذئب الأسود وتثبت وجودك كأبن عقيد السامر وتستلم أعمال المنظمة كلها من السيد قتاده وتديرها أنت وبشكل رسمي.
ديبوا : لقد بدء العمل الجاد يا سام.
السيدة أنفال : نعم لقد بدء ، فنهضت وهيه تقول : اتبعني لو سمحت أريد أن إريك شيئاً.
نهض المسامر وديبوا وتبعوا السيدة أنفال.

شركة السيد عارم
السيد عارم يقف عند النافذة لمكتبه المطل على إحدى أبراج المدينة وهو يقول : يبدوا أن عقيد السامر وضعنا بموقف صعب وانهى النقاش بخصوص موضوع وريثه الشرعي.
السيد وارث : أنا لا يهمني هذا الأمر كله أو ما يقوله إبن أخي عقيد السامر كل الذي يهم إن هذا الصعلوك ليس له مكان بيننا.
السيد قتاده : أنا من رأيي لو نعطي المسامر بعض الصلاحيات ونضعه تحت جناحنا ونضمن ولائه لنا.
السيد مؤمن : مالذي تقوله يا قتاده بعد أن سجن عقيد السامر استلمت أنت إدارة أعمال منظمة (الذئب الأسود) وأصبحت تابعه لنا تريد الآن أن نفقد سيطرتنا عليها؟
السيد وارث : كلام مؤمن صحيح إن منظمة الذئب الأسود من أفضل وأقوى المنظمات واهمها بين منظمات العراب آل السامر وطوال فترة سيطرتنا عليها أصبحنا أكثر قوه وهيبه أمام خصومنا وفقدان سيطرتنا عليها سنفقد نصف قوتنا.
السيد أسد : أنا رأيي من رأي قتاده لكي نضمن ولاء المسامر بما أنه أتى إلى هنا ليستلم أعمال أبيه فلندعه تابع لنا ونعطيه بعض الصلاحيات.
السيد عارم : إن هذا الفتى من هيئته وتعامله صعب المراس وورث عن أبيه العناد والاستقلالية لكن لا مانع بإن نحاول معه ونعطيه بعض الصلاحيات هل أنتم موافقون؟
الجميع ينظرون إلى بعضهم البعض ويرفعون ايديهم بالموافقه.

القصى
السيدة أنفال تتجه إلى ما بعد غرفة المعيشة توقفت أمام مكتبة مليئة بالكتب وضعت يدها على إحدى الكتب وجرته بتجاهها فنقسمت المكتبة إلى نصفين وظهر بينهما باب حديد مصعد كهربائي تضغط على الزر ويفتح باب المصعد وتدخل بالمصعد ومعها المسامر (سام ) وديبوا وضغطت على زر فنزل المصعد إلى الأسفل بسرعه كبيره فتوقف عن الحركة يفتح باب المصعد خرجوا منه يمشون بممر طويل تنار اضوائه أوتوماتيكيا عن طريق رصد الحركة ، ثم يقفون عند باب آخر تخرج السيدة أنفال جهاز تحكم من جيبها وتضغط على إحدى الأزرار فنفتح الباب ويكشف عن غرفة واسعه جدا كامله متكامله بها طاولة راقيه وجهاز حاسوب لوحي وكرسي مريح وبالجانب الأيمن طاولة أخرى بها عدة كراسي وبها خريطة وكأنها طاولة اجتماعات وبالجانب الأيسر شاشات تلفاز تنقل مايدور خارج القصر وداخله.
ديبوا بنبهار : هل هذا منزل أم موقع عسكري أم ماذا بالضبط؟
السيدة أنفال : هذا مقر ومكتب الجد عقيد السامر الذي يدير به أعمال منظمة الذئب الأسود.
ديبوا : ماذا يعمل بالضبط؟
المسامر يتحرك بهدوء في أرجاء الغرفة ثم يجلس خلف المكتب وهو يقول : منظمة الذئب منظمة شبه عسكريه تستخدم مسمى حراس أمن كغطاء ، يسند رأسه للخلف وهو يبتسم.

يتبع…..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى