30 متطوعًا ومتطوعة يقدمون الخدمة لأكثر من ٧٥٠ مستفيد بمبادرة نقاء ٣

 

الدمام- نورة العويد

أطلق فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية مبادرة(نقاء3) للإحتفاء باليوم الوطني السعودي ال 94.

وتأتي هذه المبادرة من ضمن المبادرات التي يطلقها فرع الجمعية للمشاركة في كافة المناسبات والفعاليات المجتمعية، حيث أقيمت المبادرة في فندق نوڤوتيل بزنس بارك وبالشراكة مع شركة تنامي العربية ونوڤوتيل بزنس بارك .

وأوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية الأستاذ ثامر بن عبدالله الدرعان بأن مشاركة الجمعية تأتي بهدف تعزيز دور الأعمال التطوعية والمشاركة المجتمعية في جميع الفعاليات والمناسبات الوطنية والتي من شأنها خدمة المجتمع بما يتوافق ورؤية المملكة 2030 مقدما شكره لكافة المتطوعين والمتطوعات وجمعية عطاء التطوعية لمشاركتها في إنجاح المبادرة ولجميع شركاء النجاح ومن ساهمو في إنجاح المبادرة .

وأضاف الدرعان بلغ عدد المشاركين في هذه المبادرة احتفالاً باليوم الوطني 94 لمملكتنا الحبيبة أكثر من30 متطوع ومتطوعة ،وبلغت الساعات التطوعية 150 ساعه تطوعية ،فيما بلغ عدد المستفيدين 750 مستفيداً.

والجدير بالذكر أن مبادرة نقاء تهتم بالبيئة ونشر ثقافة التنظيم والمظهر العام وحصلت على جائزة مركز الإبداع من معالي وزير الصحة عام ٢٠١٨ م كأفضل مبادرة نوعية بالقطاع الصحي في بداية انطلاقته.

وعلى هامش احتفالات اليوم الوطني 94 احتفى أعضاء الجمعية السعودية بالمنطقة الشرقية برئيس الجمعية بمناسبة تنصيبه نائباً لرئيس مجلس إدارة الجمعية بالمملكة ورئيساً للجمعية بالمنطقة الشرقية ورئيساً لنادي تطوع الإداري الصحي بالمملكة

وقدم الدرعان شكره وامتنانه على حفاوة الأعضاء والمتطوعين والمتطوعات على مشاعرهم الصادقة

وأضاف أتمنى أن أكون عوناً وسنداً للتخصص والمختصين وماهذا إلا فرصة وباب لخدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى