قلوة تتألق في اليوم الوطني السعودي الـ94 بفعاليات مبهجة وحضور جماهيري كبير

 

 الإعلامي  خضران الزهراني ـ قلوة:

احتفلت محافظة قلوة باليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية بحضور محافظ قلوة، الأستاذ علي بن أحمد الشهري، وعدد من المسؤولين والمواطنين. أُقيم الحفل في ملعب نادي قلوة الرياضي، حيث تزينت الأجواء بالأعلام السعودية والزينة الوطنية التي أضفت جوًا من الفخر والانتماء.

 

بدأت الفعاليات بالنشيد الوطني الذي أنشده الحضور بحماس، تلاه تلاوة عطرة من القرآن الكريم. ثم ألقى أحد أبناء المحافظة كلمة ترحيبية باسم الأهالي، عبّر فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا اليوم الوطني المجيد. بعد ذلك، قُدمت قصيدة شعرية وطنية ألهبت مشاعر الحاضرين وأعادت إلى الأذهان تضحيات الأجداد وبطولاتهم في سبيل توحيد الوطن.

 

تضمنت الفعاليات عرضًا للأوبريت الوطني بعنوان “للمجد والعليا”، الذي تخلله فقرات فنية متنوعة أظهرت تاريخ المملكة ومراحل تطورها. كما شاركت الفرق الشعبية في تقديم لوحات فنية تعكس التراث السعودي الأصيل، مما أضفى جوًا من البهجة والسرور على الحضور. وفي ختام الحفل، ألقى سعادة رئيس بلدية قلوة كلمة شكر فيها جميع المشاركين والمنظمين، وأكد على أهمية هذا اليوم في تعزيز الوحدة الوطنية.

 

اختتمت الفعاليات بعرض مذهل للألعاب النارية التي أضاءت سماء قلوة بألوانها الزاهية، مما أضفى لمسة جمالية على الحفل وجعل منه ذكرى لا تُنسى لجميع الحاضرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى