الموارد البشرية بسيهات تهنئ رئيس المركز باليوم الوطني وتكرمه لتميزه

 

 سيهات – مريم البراهيم:

قدمت إدارة جمعية تنمية الموارد البشرية بسيهات التهاني للقيادة الحكيمة والشعب السعودي المخلص بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٤ من خلال الزيارة التي قاموا بها لرئيس مركز سيهات الأستاذ نواف بن عليان المروي .

وقد أشار الأستاذ عبدالله الخريدة المشرف العام للجمعية بأن الزيارة تأتي في إطار مد الجسور مع الجهات الرسمية والاهلية لتحقيق اهداف الجمعية المعلنة التي من شأنها تدريب وتأهيل الباحثين عن فرص عمل وإيجاد الوظائف المناسبة لهم خصوصا ونحن نعيش احتفالات المملكة العربية السعودية قيادةً وشعبًا بيومها الوطني الرابع والتسعين وقد جمعت المملكة المجد من أطرافه، وحققت المنجزات تلو المنجزات، بخطط تنموية واضحة انطلاقًا من رؤية وطنية متكاملة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، -حفظهما الله-؛ لتحقق النمو والازدهار، ولتكون وطنًا يشار إليه بالبنان.

ومن جهته اعرب المروي عن سعادته للجهود والمنجزات التي حققتها الجمعية خلال فترة زمنية وجيزة مؤكدا العمل بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه -حفظهما الله- بالحرص على تقديم الأعمال الخيرية والتطوعية وفق الأنظمة والتعليمات المنظمة لذلك، ممتدحا هذا التواصل الذي من شأنه توطيد الترابط والتعاون بين الدوائر والمؤسسات الخيرية لخدمة المجتمع والمنطقة بشكل عام .

يذكر أن وفد الجمعية كان مكونا من الأستاذ حسين هزاع رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عبدالرحمن العيد المدير التنفيذي والمهندس عبدالله خريدة المؤسس والمشرف العام .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعا تذكاريا لرئيس المركز عرفانا لما يقوم به من جهود من شأنها رفع مستوى البلدة وخدماتها وتحقيق طموحاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى