أمانة العاصمة المقدسة تكرم الفائزين بمسابقة التصوير في اليوم الوطني

في أجواء احتفالية مميزة:

مكة المكرمة – عبير بعلوشه :

نظمت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة في مقرها بمكة المكرمة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ94، حيث شارك معالي أمين العاصمة المقدسة الأستاذ مساعد بن عبد العزيز الداود قيادات ومنسوبي الأمانة في احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية. تضمن الاحتفال عدة فقرات، ومعرضاً مصاحباً إلى جانب مسابقة للتصوير وتوزيع الجوائز على الفائزين.

وأوضح معالي أمين العاصمة المقدسة أن المملكة تشهد قفزات تنموية طموحة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية، مع استثمار كافة الإمكانات والمقدرات لتحقيق التنمية المستدامة وفق “رؤية المملكة 2030”. مشيراً إلى حرص الأمانة على إبراز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني، وتجسيد روح الفخر والاعتزاز بالوطن الغالي، وتعزيز مشاعر الولاء والانتماء.

كما تضمن الحفل مشاركة مدير عام دعم أعمال الحج والعمرة، الدكتور طلق بن مطلق المسعودي، بكلمة بمناسبة اليوم الوطني عبّر فيها عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، مشيراً إلى أن اليوم الوطني يمثل تجسيدًا لوحدة هذا الوطن العظيم تحت راية التوحيد، ومسيرة حافلة بالإنجازات التي يقودها ولاة أمرنا – حفظهم الله.

ونفذت الأمانة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان “الوطن بعيون الأمانة”، تهدف إلى تشجيع الإبداع وتوثيق اللحظات الوطنية التي تعكس حب الوطن من خلال عدسات موظفيها. وقد تم ترشيح ثلاثة مشاركين وفق شروط وضوابط المسابقة، حيث فاز بالمركز الأول المهندس عبدالعزيز عبدالله القثامي، وبالمركز الثاني الأستاذ عاطف محمد هوساوي، وبالمركز الثالث المهندس سليمان عبدالعزيز هرساني.

كما شهد الحفل الذي أقامته الأمانة العرضة السعودية، بالإضافة إلى معرض “دارنا ثراء” بالتعاون مع الإدارة العامة للعقود والمشتريات، ومعرض “ألوان الوطن” بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية. وتضمن الاحتفال جناحاً خاصاً بالصور التي تبرز أهمية هذه المناسبة، وجناحاً تراثياً اشتمل على مجلس للضيافة ومنطقة للصور التذكارية، إلى جانب عدة فقرات وطنية شارك فيها موظفو الأمانة بهذه المناسبة السعيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى