طائرات بلا أجنحة

✍️مرشدة يوسف فلمبان :

تحيا مملكتنا في هذه الأيام فرحة جديدة لإقامة مهرجانََا أسطوريََا رائعََا يضم كوكبة مضيئة من الشباب الواعد تتحدى المغرضين بمشاريع تنموية ترفيهية.. يتم تدشين قافلة رائعة لاحقََا من إبداعات أميرنا المتألق محمد بن سلمان.. منها إطلاق فكرة غاية في البساطة والروعة.. أطلقها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.. تفاعل مع هذه الفكرة ملايين السعوديين وهي عبارة عن طائرات قديمة تم نقلها من جدة إلى الرياض لتكون جزءََا من مشاريع الترفيه (بوليفارد) الرياض
حيث خرجت نجوم من مدن وقرى المملكة لتصويرها وهي مقبلة بكل فخر وإقدام بهذا الإستقبال المفعم بالفرحة والغبطة.. ورافق هذه المسيرة فئات من الشباب الواثقة من قيادة مليكها..و انطلاقة مشاريع ولي عهده الجسور.
فالحس الوطني يكمن في مرافقة هذه المسيرة الجبارة.. جيلz أبدع في تصوير الطائرات حيث أنها وسيلة للتعبير عن حب الوطن.
فلنترك المغرضين والحاسدين يحرضون على فشل نجاحات مشروعات السعودية العظمى.. شبابناولله الحمد في سباق مع الزمن.. وكل نجاحاتها وتفوقها نابع من توفيقات ربانية.. وستفشل موجات تحريض المغرضين ضد سعوديتنا العظمى.. مع شعبها الوفي.. ووعي جيلz ودفاعه عن الوطن واجب وطني..
فالدولة لاتألو جهدََا في إنعاش الحركة الترفيهية والسياحية في ظل التقنيات المثيرة والجاذبة وفق ضوابط حكيمة..
دعواتي للشباب والقائمين على المشاريع الجبارة التوفيق من الله وسداد الخطى.. وحفظ الله وطننا وارتقاءه مع مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠

ومن جهة أخرى رئيس هيئة الترفيه نشر مجموعة من الصور على حسابه الرسمي.. وقد أختارها تركي آل الشيخ لتكون أجمل صورة أثناء رحلة نقل الطائرات.. وهي تفاصيل رحلة نقل ثلاث طائرات ضخمة تابعة للخطوط السعودية والتي تم نقلهابرََا إلى العاصمة الرياض.
وفق الله الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى