فرحة وطن مبادرة أطلقتها الجمعية الخيرية بمنطقة جازان بمناسبة اليوم الوطني “94”

جازان – نايف الصيعري : 

تزامناً مع ذكرى المملكة ليومها الوطني ” 94 ” تطلق جمعية البر الخيرية بجازان مبادرة فرحة وطن العام “2024م” وذلك بعمل برامج منها 20 باص للعمرة وتوزيع 15 الف سلة غذائية و 2000 كيلوا من اللحوم الطازجة و500 بطاقة تموينية
حيث بين رئيس الجمعية أ خالد ال حيدر والأعضاء والإدارة التنفيذية أن الجمعية تستهدف العديد من المستفيدين من الأسر الأكثر احتياجاً من أسر الأيتام والأرامل والمطلقات بكافة جمعيات محافظات المنطقة بالتعاون مع الجمعيات في المنطقة وتأتي مبادرة الجمعية، تحقيقًا لتوجيهات الدولة لتلمس احتياجات هذه الفئات الغالية على قلوب المجتمع.

حيث بين أمين عام الجمعية الشيخ محمد العلاوي أن الجمعية تسعى لتطبيق خطط فرع الوزارة بالمنطقة واللجان العاملة التنفيذية لإسعاد الفئات الغالية على قلوبنا مع فرحتهم بذكرى اليوم الوطني “94” والتي تستهدف كثير من الأسر الكثر احتياجاَ والمطلقات والأرامل وأسر الأيتام.

كما تقدموا أعضاء مجلس الجمعية وأمينها بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين رائد العطاء الأول بالمملكة وولي عهده الامين ، ولسمو أمير المنطقة ونائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان . 

ودعا العلاوي الجهات المانحة ورجال الأعمال إلى تقديم العون للجهات الخيرية، سائلين  الله أن يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى