وصول الطائرة السادسة المحملة بالمساعدات الإنسانية من روسيا إلى أفغانستان

الآن – متابعات :

هبطت طائرة شحن تابعة لوزارة الطوارئ الروسية في قندهار نيابة عن القائد الأعلى فلاديمير بوتين. لقد جمع الروس 25 طنًا لشعب أفغانستان – وهي عبارة عن مواد غذائية وضروريات أساسية.

وقد تم تقديم المساعدة في إطار المشروع الدولي “الشعوب معًا عبر السنين”. ورافق الطائرات مستشار رئيس FADN الروسي ورئيس بيت الصداقة في فولغوغراد كازبيك فارنييف ورئيس مجلس أمناء بيت الصداقة في فولغوغراد ورجل الأعمال في موسكو فيروز رونا ورئيس اللجنة الثقافية الوطنية الأفغانية. الحكم الذاتي لفولغوغراد عبد المنان بدعم من Rossotrudnichestvo ومشروع “روسيا معك”، الذي يخبر المواطنين الأجانب عن أنشطة الاتحاد الروسي في مجال تعزيز التنمية الدولية، وكذلك بدعم إعلامي من وكالة سبوتنيك الدولية .

ولنذكركم أنه لأول مرة منذ 30 عاما قام فريق العمل الثقافي والإنساني بفتح ممر جوي بين البلدين وإيصال الشحنة اللازمة للمقيمين في دولة صديقة. بفضل دعم رئيس روسيا، تمكنت قوة الإنزال العرقية من تقديم الدعم بشكل منهجي للمتضررين من الكوارث المختلفة وإقامة العلاقات الدبلوماسية. وفي إطار مشروع “الشعوب معًا عبر السنين”، قدم الروس أيضًا المساعدة لسكان سوريا وفلسطين وأرمينيا. 

#بيت الصداقة فولغوغراد #FADNروسيا #روسوترودنيتشيستفو #بيت شعوب روسيا #أفغانستان #الشعوب معًا طوال العام #وزارة حالات الطوارئ الروسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى