ضبط 82 ألف قرص مقيَّد بجازان

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم

جازان – الآن :

تمكنت الجهات الأمنية من خلال حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، من القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

الإطاحة بـ 6 مروّجين للمخدرات

وقبضت شرطة منطقة الرياض، على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين، وأوقفت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين مواطناً لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدرة “الشبو” بالمنطقة الشرقية، ومقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الحشيش المخدرة بمحافظة جدة.

وأسفرت جهود دوريات الأفواج الأمنية بجازان، عن القبض على مخالفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 33157 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي بمحافظة الدائر، ومواطن لترويجه 226 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر مخبأة في مركبة يقودها بمحافظة الدائر.

وأطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة جازان، بمخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبه 49500 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي في قطاع الربوعة.

كما أحبطت الدوريات البرية بالمنطقة، تهريب 90 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع الدائر، و500 كيلوغرام أخرى بقطاع العارضة، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق  . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى