تخطت المليون جنيه.. القبض على زوجين ونجلتيهما لإشعالهم النار في سيارة جارهم بالسنبلاوين

الدقهلية: حسناء رفعت

قررت النيابة العامة لنيابات جنوب الدقهلية أمس، حبس زوجين وابنتيهما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإشعال النيران فى سيارة ملاكى، ماك لأحد جيرانهم بقرية الشعالة التابعة لمركز السنبلاوين، وذلك لخلافات سابقة بينهما.

تقرر عما سبق حبس كل من «أحمد م. ع.»، وزوجته المدعوة «صباح م. ع.»، ونجلتيهما «أصالة ودينا»، فى القضية التي تحمل رقم 20194 جنح السنبلاوين، وذلك عقب قيام المتهم وأسرته بسكب مادة بترولية “بنزين”، وإشعال النيران فى سيارة ملاكى أثناء وقوفها ليلاََ أمام منزل المجني عليه المدعو «أحمد ص.».

وكان هذا عقب نشوب بعض الخلافات بين المتهمين والمجني عليه، بعد قيامهم بالتعدي عليه، وتم تحرير محضر ضدهم، وبعد ضبطهم والتحقيق معهم تم إخلاء سبيلهم، فقرروا الانتقام من جارهم وإشعال النار فى السيارة، بعد قيام أحد الفتيات بسكب مادة بترولية سريعة الاشتعال على السيارة، مما أدي إلى تفحمها بالكامل.

وقال أحد شهود العيان: النار استمرت لمدة 4 ساعات، وكنا بنجيب التراب من الشارع ونرميها عالعربية عشان نطفيها، وكل واحد من الجيران كان بيحاول يعمل كل اللي عليه، لحد ما ربنا ألهمنا وجيبنا طفايات حريق لإخماد النيران، وعند مراجعة كاميرات المراقبة تبين قيام نحلة المتهم بسكب البنزين وإشعال النار بالسيارة والتي تقدر بمليون وخمسة آلاف جنيه.

وقالت شقيقة مالك السيارة المحترقة المدعوة «مها ص.»: «ولعوا في العربية وضيعوا شقا عمر أخويا عالأرض، كما طالت النيران واجهة المنزل، وجهاز التكييف الذي كان معلقاً خارج المنزل، وأحدثت إتلافات واضحة بالتكييف والجدار الخارجي للمنزل، كل ده عشان هما كانوا ماسكين مشكلة مع أحد الجيران، وشقيقي تدخل لفض المشاجرة وتهدئة الأمور، فتعدوا عليه بالألفاظ الخارجة، ولما اعترض حرروا محضر ضده، فما كان منه إلا أن حرر محضر لإثبات تعديه عليهم، ولكن تم إخلاء سبيلهم، فتوعدوا لشقيقي وأحرقوا السيارة الحديثة قائلة: ده لسه شاريها من 5 أيام وملحقش يفرح بيها، عليه العوض ومنه العوض».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى