الورقة الممزقة

جريمة على شاطى العشاق " الفصل الثالث عشر "

✍️  د. فايل المطاعني : 

سكتت نعمة لكن لم تذرف دمعة واحدة وكأن دموعها جفت من الحزن وقالت بحدة:أكيد منال قتلته وهنا لمعت عينا النقيب منى وقالت :وهل تعلمين بزواجه من منال  . 

فأجابت نعمة:لا وهل تزوجها لقد اتصل بي وكانت معه و لاني أعرف خبايا الفيلا فإنني جلست أستمع إلى كلامهم وهي تقول له: أحس بوجود امرأة في الفيلا وهو لا يعرف بماذا يجيب وفي عينيه نظرة استغراب من الذي اتصل بها واتصل بي وخرجت من الباب الخلفي وانا أبكي دما وليس دموعا.
منى تحاول أن تخفف عنها و أن لا تثير شجونها★ فقالت : وهل منال تعرف أنك زوجة عبدالعزيز فقالت نعمة دون اكتراث:ليس لدي علم يكفي أنني اعلم بذلك وهنا قالت لها منى:انت كنت موجودة ليلة مقتله أقصد نفس الليلة التي رأيت فيها منال كانت ليلة زفافها على عبدالعزيز .
و صرخت نعمة وقالت:ياله من وغد و حقير كنت اتمني أن أكون قاتله لقد قتلني هذا الجبان عندما خانني مع صديقتي،ثم قالت وهي تلتفت يمين وشمالا: أكيد منال قتلته فهي صاحبة شخصية قوية ولو لم تخبريني أنه قتل لكنت قتلته بيدي جراء خيانته، لقد ظل يتلاعب بي كما تتلاعب الرياح بأوراق الشجر ،لقد قتلني عبدالعزيز لقد استغل حبي له وتزوج صديقتي .
وتناثرت دموعها يمين ويسار ولم تستطيع النقيب منى أن تكمل الحوار معها فقالت لها وهي تغادر المستشفي :لا تغادري البلد ربما نطلب حضورك اتمني أن تسمعي التحذيرات وإلا سوف نعتبرك أنت القاتلة وسوف يتم القاء القبض عليك في حال اختفائك
خرجت منى من المستشفي وهي تبكي فقد تذكرت صديقتها هدى
لأول مرة تتخلي عن جديتها و حزمها و تنساق خلف عواطفها وبكت ، ولكن صوت طرقات خفيفة على نافذة سيارتها أخرجها من حالة الحزن
فإذا به النقيب محمد يقول والإبتسامة تغلف وجه :نقيب منى هل انتهت سوالف الحريم مع الدكتورة نعمة؟
محمد موضحا:لقد كنت مارا فرأيت سيارتك والمحرك يشتغل فعلمت أنك بداخلها.
وهنا قالت النقيب منى:نعم إنها ضحية من ضحايا عبدالعزيز قالتها بغضب.
واضافت
هل تعلم أن منال تكون صديقتها وقد تزوجها عبدالعزيز وهي لا تعلم قاطعها النقيب محمد : لدي معلومات جديدة عن الدكتورة نعمة
هل تعلمي أن عبدالعزيز تنازل عن عمارته للدكتورة نعمة هذه العمارة تساوي مليون ريال تقريبا،وللعلم الدكتورة لديها علم الآن ملكية العمارة عليه توقيعها.
وايضا لديها علم بزواج عبدالعزيز من صديقتها منال لا كما ادعت لك بأنها ليس لديها علم، هي اكثر واحدة مستفيدة من مقتل عبدالعزيز ،فلا تخدعك دموع النساء فهي دموع التماسيح أيتها النقيب.
مسقط تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.
يجتمع العميد حمد بالضباط وقال محدث لهم:ان هذه القضية فعلا من القضايا الشائكة، وكل يوم تزداد غموضا، فكلما نمسك خيط تفلت منا خيوط كثيرة،وهنا تحدث المقدم سالم  فقال:سيدي القضية بالفعل فيها غموض ولكننا نحرز تقدم فيها،لقد رجعت قبل قليل من فيلا عبدالعزيز وبعد التفتيش،وجدت ولله الحمد دفتر مدوناته اليومية،يبدو أنه من هواة التدوين يوميا فماذا كتب عبدالعزيز في مذكراته اليومية ،اسمعوا ماذا كتب عبدالعزيز
في هذا اليوم نقلت ملكية الفيلا إلى حبيبتي وزوجتي منال
منال التي أعشقها بكل ما تحمل هذه الكلمة من معني،فهي المرأة التي كنت أبحث عنها طوال حياتي،يعجبني كبريائها،وقال ضاحكا أظنها من سلالة ملكية،وإلا فمن أين أتت بكل ذلك الكبرياء،لدرجة إذا سقط منها ريال واحد ذهبت ولم تنحني لتأخذ ذلك الريال،يا لها من امرأة،ساحرة و ضحك العميد حمد وهو يقول:يبدو أنه بالفعل مغرما بها ولكن ما علينا  لنتجاوز  ذلك ماذا بعد يا مقدم سالم ، وأخذ المقدم سالم يقرأ المذكرة قائلا: لقد غضبت عندما علمت أنني لم أطلق نسائي كما قالت لي،ولا أدري من أخبرها بذلك؟! وأصرت على طلاقهن قبل زفافنا؛ برغم انني قلت لها انني كتبت لك الفيلا  ولكنها اصرت على طلاق نعمة و فائزة  وهنا قالت منى:يعني منال تعرف أنه متزوج قبلها بينما بالتحقيق أنكرت ذلك وهي من دفعته لكي يطلق زوجاته،نعمة وفايزة واكمل النقيب محمد قائلا: يعني نعمة وفايزة مطلقات عبدالعزيز ولسن على ذمته وهذا إللى جعلها تحضر إليه في الفيلا وتخرج غاضبة لأنها علمت أنه لم يطلقهن؛وأيضا استغربت لماذا يتنازل عبدالعزيز عن أملاكه لزوجات هن في ذمته؟
المقدم سالم:صحيح بس السؤال من الذي
وشي به وأخبر منال أنه لم يطلق زوجاته؟
اسمعوا ماذا قال” لقد اجبرتني على طلاق نعمة وفايزة ولكني عوضتهما بالتنازل عن العمارة وعن المزرعة لصالح نعمة وفايزة طبعا هو تنازل عن عقارته  لزوجاته  قبل مقتله بساعات، وهذا الذي جعل نعمة وفايزة تحضيرا إليه في نفس اليوم حيث قدم لكل واحدة ما تنازل عنه .
ولكن من سوء حظ نعمة أن منال حضرت قبل أن تخرج فسمعت حديثها معه وعرفت أنه سيتزوج بنفس الليلة
من الذي اتصل على منال وقال لها بان إحدى زوجاته معه هذا سؤال اخر متعلق بالسؤال السابق؟
المهم آخر ورقة من المدونه ماذا  كتب فيها.
لقد كتب حياتي انت شمعة حياتي التي لم تنطفئ،كنت سر سعادتي،تحياتي الأبدية لك يا ……… وهنا مزقت الورقة
يا تري ماذا يقصد عبدالعزيز بهذه العبارات  ومن مزقها ،وهل منال لها علاقة بكل هذا.
وهنا قالت النقيب منى :منال المستفيدة من كل شي الطلاق واهداء
الفيلا الفوز بالزوج وحدها. ★: احزانها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى