فريق مبادرون التطوعي ينفذ مبادرة على خطى النبي نفوز بسنة المشي

 

عبد الله المسعد

ضمن المبادرات المتنوعة التي ينفذها والتي تهدف إلى إتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، و ونشر ثقافة الحفاظ على الصحة البدنية ،نفذ فريق مبادرون التطوعي المسجل بجمعية التنمية الاهلية بعوالي المدينه المنوره ؛ مبادرة جماهيرية تحت عنوان” على خطى النبي نفوز بسنةالمشي” في موسمها الثاني وذلك بإشراف فرع وزارةالرياضه بالمدينة المنورة و مشاركة من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

إنطلق الفريق بقيادةالأستاذة عيشة فلاته بالمشي من نقطة التجمع وهي ساحة مسجد الغمامة ، في أجواء روحانية و عدد من ضيوف الرحمن والزوار، تغمرهم السعادة والإصرار على تنفيذ المبادرة بذات الجودة التي تم تنفيذها في الموسم الأول، والعمل بروح الفريق.

أما الجهات المشاركه والمشرفة على المبادرة فقد كانت في الموعد من حيث الترتيب والتنظيم ونشر الأجواء الإيجابية والحماسية منذ ساعات الصباح الأولى.

تميزت المبادرة بمشاركةجهات إشرافية عديدة ، وشركاء النجاح، و الجهات الإعلامية الناقلةللحدث.

بدأ فريق مبادرون التطوعي في الإعداد لهذه المبادرة ،منذ شهور وذلك حرصا على جودة الأداء وخروج المبادرة بالشكل الذي يليق بمسمى المبادرة ،وبطيبة الطيبة .

حيث تم تقسيم أعضاء الفريق إلى لجان إشرافية وتنظيمية تعمل كل لجنة بحسب ما أسند إليها من مهام.

اختتمت المبادرة بلقاء مع قائدة الفريق الأستاذة عيشة فلاته التي تقدمت بالشكر والتقدير إلى فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة على إشرافها على هذه المبادرة.

كما توجهت بالشكر والتقدير إلى جمعية التنمية الأهلية بعوالي المدينة المنورة .

ثم قدمت شكر وامتنان إلى شركاء النجاح :

“الجمعيات الخيرية و الأندية و المؤسسات و الصحف و المصورين والإعلاميين و المحررين، والفرق التطوعية و فرق الهايكنج و البودي غارد”.

أما أعضاء الفريق؛ فقد توجهت قائدة الفريق إليهم بالشكر والامتنان فرداً فرداً على تحمل المسؤولية ،و على مشاعر الولاء والإنتماء إلى الفريق وتقديم أفضل ما لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى