نادي مشاة سيهات يجمع الفن التشكيلي والصحافة في احتفالية عيد الأضحى

سيهات – نورة العويد :

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وانضمام نادي مشاة سيهات إلى منصة هاوي التي هي إحدى منصات جودة الحياة في وطننا الغالي، أقام النادي يوم السبت الثاني والعشرون من شهر مايو لعام ٢٠٢٤م لقاء و مائدة إفطار بحضور ٤٦ شخصا دعا فيه بعض الفنانين التشكيلين و الصحافة وبعض من الوجوه الاجتماعية والرياضية. و كان من بين الحضور وفد من صحيفة خليج الديرة بقيادة الاستاذ منصور الرميح والفنانين التشكيلين الاستاذ عبدالعظيم الضامن والاستاذ منصور الحمود والكابتن المايسترو محمد الناصر والوجيه الحاج عيسى المكحل  . 

قبل الإفطار، القى المهندس حسن الزواد كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الجميع من صحافة و فنانين و ضيوف إضافة إلى أعضاء النادي على تلبية الدعوة، و القى شرحا موجزا عن بداية فريق مشاة سيهات وتحوله إلى نادي مشاة سيهات للهواه تحت منصة هاوي في جودة الحياة  . 

بعد الإفطار، قدم رئيس النادي الكابتن عبدالله المختار درعا تذكاريا إلى رئيس صحيفة خليج الديرة الاستاذ منصور الرميح وذلك لجهودهم في الاعلامي المميز وتغطية المناسبات الاجتماعية والرياضية في سيهات. و شكر الرميح إدارة النادي على تكريمه منوها أن ما تقوم به الصحيفة هو واجب اجتماعي، و ان نادي مشاة سيهات يستحق الأكثر معللا ان تحوله من فريق الى نادي هو نقلة نوعية يُشكر القائمون عليها  . 

دعا الزواد و المختار انه من هذا المنبر، نوجه كلمة للحضور و الرأي العام للحث و التشجيع على الإنضمام لمنصة نادي مشاة سيهات لما لها من مردود إيجابي للوطن و الصحة العامة لجميع أفراد المجتمع و ان الحصول على العضوية من منصة هاوي رمزية بقيمة ٥٠ ريالا لاغير  . 

و بعد ذلك، فاجأ الجميع ولأول مرة الفنان التشكيلي منصور الحمود بتقديم عمل رائع برسم لوحة لأحد اعضاء نادي مشاة سيهات وهو المهندس حسن الزواد. و ذكر الحمود أن القادم أكثر للنادي و لجمعية سيهات. في الوقت نفسه، قامت إدارة مشاة سيهات بتقديم الشكر إلى الفنان الحمود و الى جميع الحضور والمشاركين  . 

تخلل اللقاء كلمات شكر و تحفيز من الحضور و على رأسهم الأخوة الأعزاء عيسى المكحل منصور الرميح و محمد الناصر و علي الزواد و عبدالعظيم الضامن و منصور الحمود  . 

شكر الحضور منظمي الحفل و على رأسهم الإخوة الأعزاء محمد الملاحي و محمد النصر و حسين السيل و الإعلامي عبدالله الدبيس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى