والي نهر النيل يؤكد بانهم لن يهدأ لهم بال حتي يتم وصول الكهرباء لجميع مناطق البحيرة ويشيد بتضحيات المناصير

الدامر/ أحمد علي أبشر :

اكد الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف اكد بانهم لن يهدأ لهم بال حتي يتم وصول الكهرباء لجميع مناطق محلية البحيرة جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالدامر بوفد من قيادات المناصير برئاسة المهندس محمد سليمان البرجوب وذلك بحضور ومشاركة الاستاذ عثمان محمد عثمان الامين العام لحكومة الولاية  . 

وثمن السيد الوالي تضحيات وعطاء المناصير تجاه الوطن وسجل تاريخهم الحافل بالبطولات ومساهمتهم الفاعله في مساندة ومؤازرة القوات المسلحة في معركة ا٦ ٧ .

آكتر واشار السيد الوالي بان اكتمال كهرباء شيري بمحلية البحيرة هي بداية الانطلاق لتكملة مشروع كهرباء محلية البحيرة وكذلك السعي لتكملة كافة المشروعات التنموية والخدمية بالمحلية .

من جانبهم قيادات المناصير اكدوا وقوفهم التام مع القوات المسلحة وهي تزود عن حياض الوطن والارض والعرض مشيدين بمجهودات ومبادرات حكومة الولاية بقيادة السيد الوالي في مجال التعبئه والاستنفار والمقاومه الشعبيه المسلحة والحراك الاقتصادي والتنموي الكبير الذي ينتظم الولاية والاستقرار الكبير الذي تشهده الولاية في كافة الخدمات رغم استضافة الولاية للاعداد الكبيرة من الوافدين الذين وصلوا للولاية من جراء احداث التمرد .

على  صعيد اخر اكد رجل الاعمال المهندس محمد سليمان البرجوب اكد حرصهم علي مساندة ومؤازرة حكومة الولاية في مجال الاستثمار وجذب رؤوس الاموال واصحاب الاعمال للاستثمار بالولاية في ظل المقومات والمميزات التي تتمتع وتتميز بها الولاية في مختلف مجالات الاستثمار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى