فعالية  فرحتكم عيدنا بمحافظة رأس تنورة ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك

 

رأس تنوره – مريم البراهيم 

(اختتمت، بلدية محافظة رأس تنورة مؤخرا، فعاليات عيد الأضحى المبارك، (فرحتكم عيدنا) الذي أقيم في المركز الحضاري بكورنيش رأس تنورة، ثاني وثالث أيام العيد، والتي استقطبت أكثر من 18 ألف من الزوار الذين استمتعوا بما قدم من فعاليات متنوعة تناسب جميع الأعمار.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس محمد بن جاسم الجاسم، بأن برنامج بلدية رأس تنوره الترفيهي لهذا العام استمر يومان ثاني وثالث أيام العيد بالمركز الحضاري بكورنيش محافظة رأس تنورة، وتميز بتنوع العروض والفعاليات الفنية، وتكون برنامج المسرح من عدة فعاليات بدأت بالمسابقات الترفيهية المتنوعة وهدايا للأطفال، ومسرحية جسوم والقلادة السحرية بمشاركة ممثلين من مملكة البحرين خاصة بالطفل، وفرقة التراث الشعبي، وكذلك أمسية شعرية ومنشدين، بالإضافة لوجود صالتين مفتوحة خاصة بألعاب الأطفال والكبار ولمختلف الأعمار ومنها ( ألعاب البلياردو، ألعاب تنس الطاولة، ألعاب الفيشة، ألعاب المضرب، ألعاب البلاي ستيشن، ألعاب الأطفال صغار السن، ألعاب الأطفال الهوائية).

وقال بأن البلدية خصصت ساحات المركز الخارجية لعربات الـ”فود ترك”، فيما خصصت الصالات الداخلية بوثات للأسر المنتجة، بالإضافة للمجموعة من المقاهي، كما تم تقديم الضيافة العربية للزوار، لافتا الى أن الفعاليات المميزة التي قدمت نالت استحسان الجميع.

وأشار عدد من الزوار إلى أن اللجنة المشرفة على الفعاليات قدمت عملًا مميزا مستغلةً جميع الإمكانيات المتوفرة؛ لنعيش معاً احتفالية مميزة.

وأبان المهندس محمد الجاسم، بأن البلدية حرصت على تقديم فقرات متنوعة طيلة أيام المهرجان، والتي جاءت متناسبة مع كل الفئات العمرية، وبحمد الله فإن الحضور الكبير الذي تضاعف يوم بعد آخر، والذي بلغ أكثر من ثمانية عشر ألف من المواطنين والمقيمين من داخل وخارج المحافظة مما أسهم في إنجاح الفعاليات.

وأكد بأن البلدية ستواصل عملها على خلق أجواء البهجة والسعادة للمواطنين والمقيمين في المحافظة من خلال إقامة وتطوير الفعاليات في المستقبل مما تساهم في دعم السياحة والترفيه وتفعيل دور المشاركة الاجتماعية للبلدية في المحافظة للمساهمة في تحسين جودة الحياة وذلك ووفقا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وختم الجاسم كلمته بالدعاء بأن يحفظ المولى -عز وجل- قادة هذه البلاد، وأن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى