ماجد المهندس يعلن عن التجهيزات لألبومه الغنائي الجديد قريبًا

 

 

أعلن ماجد المهندس مؤخراً عن تجهيزه لألبوم جديد، والذي ينافس به في موسم صيف 2024، وشوق الجمهور لألبومه الجديد مع شركة روتانا بالكشف عن ملامح الألبوم وأولى مفاجآته به.

وشوقت شركة “روتانا” جمهور الفنان ماجد المهندس لألبومه الجديد، ونشرت بيانًا عبر حساباتها بمواقع التواصل، عن ألبوم ماجد المهندس الجديد في موسم صيف 2024،

وكشفت أيضًا الشركة عن ملامح الألبوم وأولى المفاجآت به بالإضافة إلى أسماء الفنانين المشاركين في الألبوم وذكرت: “يستعد البرنس ماجد المهندس لإطلاق ميني ألبوم جديد هذا الصيف من إنتاج روتانا، يتضمن العديد من التعاونات بينها مع الملحن أحمد الهرمي والشاعران أحمد علوي وابراهيم بن سواد.. والجميل أن ماجد قام بتصوير أغاني الألبوم مع المخرجين بسام ترك وفادي حداد”.

وأكدت شركة روتانا عن مفاجآت أخرى من الفنان ماجد المهندس بالتزامن مع الألبوم الجديد وذكرت: ” توجّه ماجد المهندس إلى مدينة الخُبر في السعودية لإحياء الحفل، الذي يقيمه نادي القادسية هناك يوم 6 يونيو 2024 في “الظهران إكسبو”، حيث سيحتفل “بنو قادس”، كما يطلق عليه مشجعوه، بصعود ناديهم إلى دوري روشن”، ويأتي ذلك النشاط من ماجد المهندس بعد حفلاته الناجحة الأخيرة في أوبرا دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى