تعرفي على ألوان الصيف المنعشه لكل المناسبات

 

يعد اللون الأحمر من الألوان الرائجة في عام 2024، كما ظهر على منصات عروض خريف وشتاء 2024-2025، وهو خيار أكيد لربيع وصيف 2024. وبما أنه من ألوان الصيف التي تأتي على رأس القائمة، ستجدين الكثير من الخيارات أمامك من الفساتين والملابس التي صممت بهذا اللون المميز الذي سيمنحك الكثير من الثقة والأناقة في إطلالات صيف 2024.

اللون الأزرق من الألوان المنعشة أيضًا،  يقول خبراء الألوان أن هذا اللون هو الأكثر هدوءًا لإحداث تأثير الدوبامين الذي من شأنه رفع مستوى سعادتك وثقتك بنفسك. استعيني بهذا اللون في تصميمات ملائمة لجسمك، خاصة ان اخترت الفساتين يمكنك دمج هذا اللون مع تصميم الـCut Out. أو يمكنك استكمال إطلالتك من خلال مجموعة من الإكسسوارات باللون الأزرق السماوي لإضفاء لمسة إضافية من البهجة.

ألوان الباستيل أساسية في مجموعات ربيع 2024، لكن اللون الأبرز بينها كان اللون الأرجواني الجذاب. تصاميم السترات صوفية والبلايز إضافة إلى الفساتين المزينة بطبعات ونقشات كانت الأكثر رواجاً وبروزاً في تصاميم ربيع وصيف 2024. ها اللون البنفسجي من أفضل ألوان الصيف ويعكس الكثير من الجمال والأناقة خاصة إن عرفت كيف تختارين الدرجة المناسبة منه للون بشرتك.

الكثير يحب الألوان القويه ولدينا لون مفضل وهو الأخضر القوي فهو من الألوان الجديدةالمنعشة والتي أحدثت ضجة على منصات العروض لربيع وصيف 2024. هذه الدرجة القوية من اللون الأخضرتضفي لمسة معاصرة على أي إطلالة تختارينها، سواء كان بدلة بنطلون أنيقة أو تنورة ميدي فضفاضة. يمكنك تنسيقه مع ألوان محايدة لإطلالة نهارية أنيقة أو مزجه مع الأزرق الداكن لإطلالة أنيقة.

اللون الأصفر الباهت إنه ظل يذكرنا بقطرة الليمون وأشعة الشمس الدافئة. يوفر هذا اللون الناعم والمبهج الإحساس المثالي بالانتعاش لأي إطلالة، مما يجعله ضرورياً في تنسيقات ألوان الصيف 2024. يتناسب اللون الأصفر الباهت بشكل مثالي مع درجات اللون الأزرق، لذا يمكنك إقرانه مع الجينز لإطلالة غير رسمية أو مع الأزرق الداكن لإطلالة رسمية.

اللون البرتقالي في عروض الأزياء لصيف 2024، تتراوح من البرتقالي الباستيل إلى ظل أغمق من البرتقالي الساطع. هذا اللون النابض بالحياة مثالي إذا كانت بشرتك دافئة لأنه سيكمل لون بشرتك بشكل جميل. من ناحية أخرى، إذا كانت بشرتك ذات درجات لونية أكثر برودة، فإن اللون البرتقالي الباستيل الفاتح سيعزز توهجك الطبيعي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى