والي نهر النيل لدي مخاطبته قافلة قبيلة البشاريين المتجهه للقوات المسلحه بالخرطوم

يؤكد علي تميز القبيله والقافله

الدامر/ أحمد علي أبشر :

حيا الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف حيا قبيلة البشاريين ووصفها بانها من القبائل المميزه جاء ذلك لدي مخاطبته من امام مقر الامانه العامه لحكومة الولاية بالدامر القافلة الكبري للبشاريين المتجهه للقوات المسلحة بولاية الخرطوم وذلك بحضور ومشاركة الاستاذ عثمان محمد عثمان الامين العام لحكومة الولاية .

واشار السيد الوالي لمجاهدات قبيلة البشاريين والذين عرفوا بالبطولة والفروسيه والشهامه والكرم واضاف بان هذه القافلة الضخمة والمميزه لست بمستغربه علي البشاريين التي اول القبائل التي بادرت بمؤازرة ودعم القوات المسلحة منذ بداية معركة الكرامه وقدمت المال والرجال واكد السيد الوالي بان هذه القوافل تمثل ابلغ رساله للعالم اجمع بان الشعب السوداني مع قواته المسلحة لدحر الاعداء والعملاء مؤكدا بان ولاية نهر النيل وضعت كافة امكاناتها تحت تصرف القوات المسلحة حتى يتم دحر الاعداء وتطهير البلاد من دنس هؤلاء المرتزقه .

من جانبه الناظر محمدين حامد كرار ناظر البشاريين اكدوا وقفتهم الصلبه والقويه مع القوات المسلحة وهي تزود عن حياض الوطن والارض والعرض مؤكدا تواصل القوافل لمؤازرة القوات المسلحة واضاف بان هذه القافلة جاءت مبادرة من شباب القبيله وساهم فيها كل افراد القبيله .

القيادي بقبيلة البشاريين الاستاذ نافع محمد نافع حيا القوات المسلحة والقوات النظامية وهي تتصدي لهذا العدوان والمخطط الكبير الذي يستهدف هوية وموارد بلادنا مؤكدا بان الشعب السوداني الان بكل مكوناته وقبائله الان يقف مع القوات المسلحة.

واشاد بمجهودات حكومة ولاية نهر النيل بقيادة السيد الوالي تجاه برامج التعبئه والاستنفار والمقاومه الشعبيه المسلحة والمبادره بانطلاقة المقاومه الشعبيه وقوافل الدعم والمسانده والمؤازره .

ونشير بان عدد من عمد ومشائخ البشاريين قد شاركوا في برنامج القافلة بالاضافة الي المجاهد الشيخ عادل عبداللطيف والمجاهد ابن القبيله هيثم الخلاء ومشاركة عدد من شعراء القبيله الذين الهبوا حماس الجميع وارتفعت الاصوات بالتكبير والتهليل وشعارات صفا واحد خلف القائد وجيشا واحد وشعب واحد. 

ونشير بان القافله تحتوي علي عدد كبير من الابل والمواد الغذائيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى