أمير الشرقية ونائبه يهنئان القادسية بالصعود

الرياض — حسن عواجي :

بارك الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية صعود فريق القادسية الأول لكرة القدم من دوري يلو للدرجة الأولى إلى «روشن» السعودي.

ونوّه الأمير سعود بن نايف بالدعم الذي حظي به القطاع الرياضي في السعودية عمومًا والمنطقة الشرقية خاصة ما أثمر عن تنافسية عالية وحرص على تقديم أفضل المستويات مؤكدًا أن المنطقة تزخر بالطاقات الرياضية القادرة على الإبداع وتحقيق طموحات، وإحداث الفارق في الحراك الرياضي مشيدًا بجهود إدارة نادي القادسية وعملها الاحترافي الذي أسهم في تحقيق طموح وآمال المشجعين بالصعود إلى دوري روشن السعودي.

من جانبه هنأ الأمير سعود بن بندر، نائب أمير المنطقة، إدارة القادسية بالمناسبة ذاتها.

وأثنى نائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم السخي والكريم الذي تحظى به الرياضة والرياضيون من لدن القيادة الحكيمة مؤكدًا أن صعود القادسية إلى دوري المحترفين السعودي سيضيف لرياضة المنطقة.

وقال: إن الصعود جاء نتيجة تكاتف جهود منسوبي النادي وحرصهم على تحقيق تطلعات ورغبات جماهير النادي، وذلك بعد استحواذ شركة أرامكو السعودية عليه الذي يعد داعمًا قويًا لمسيرة النادي بخبرتها الطويلة في العمل الإداري، ونتمنى التوفيق لهم من أجل المساهمة في الارتقاء برياضة المنطقة الشرقية والمنافسة على مختلف الأصعدة واستثمار طاقات ومهارات رياضيي المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى