السفير د٠حسين السلامه والاعلامي سليمان السالم والفنان د٠ احمد السلامة ينعون الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن مهندس الكلمة .. والرسام المبدع ..

 

الرياض _ بسام العريان

غيب الموت الشاعر الأمير السعودي بدر بن عبد المحسن صباح يوم امس السبت عن عمر يناهز 75 عاما، إثر وعكة صحية مر بها الآونة الأخيرة، وكان يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس حيث وافته المنية.

ونعاه عدد كبير من الاعلاميين والفنانين والشعراء في الوطن العربي، وتداول الجمهور آخر تغريدات الشاعر الراحل عبر منصة إكس، التي كتب فيها: “الناس ما همَّها ظروفك.. ‏كود الذي يحزن لغمّك، وإن شلت حملك على كتوفك.. ‏بتموت ما أحد ترى يمّك”.

فيما نعى السفير الدكتور حسين بن ناصر السلامة الدخيل الله والاعلامي سليمان السالم كبير المذيعين والمستشار الدكتور احمد السلامة في مشهد من مشاهد الاهتمام بالابداع عند الراحل سمو الامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن عند حضوره لمعرض الفنان الدكتور احمد السلامة مستشار الفنون الجميلة و مؤسس المدرسة التنقيطية السعودية
.

وغرد كبير المذيعين الاعلامي القدير سليمان السالم قال
يرحل الكبار و تبقى القلوب عامرة بحبهم و الدعاء لهم . و يبقى الوفاء هو الاهم عند اصحاب الهمم العالية وًالقلوب الصافية في علاقتهم الحميمة مع الذين يحبونهم .
إنه الحب الخالص في الله الذي لا ينتهي امد الحياة ،
هذا المشهد النادر يحكي هذا الموقف النبيل .
رحم الله البدر و اسكنه جنته .

وغرد السفير الدكتور حسين بن ناصر السلامة الدخيل الله قال فيها رحم الله سموه… هذا الجانب يعكس اهتمامات سموه غفر الله له.
واطلعت على هذه اللوحة الفنية التي قدمها اخي د. أحمد كانت من أجمل اللوحات التشكيلية التى رسمها بالاسلوب التنقيطي وهي تحمل اسم سمو الأمير والقمر بدرا. ووسمت اللوحة باسم البدر.سموه فقيد الأدب والشعر والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى