التأهيل الشامل للذكور بالدمام يستقبل فرع هيئة الهلال الاحمر وجامعة الامير محمد بن فهد في مبادرة زيارة ومعايدة لمستفيدي المركز

الدمام- نورة العويد :

أستقبل مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام يوم امس الثلاثاء 
١٤٤٥/١٠/٧ هـ الموافق 16-4-2024 م  الاستاذ عبدالله حمد بورسيس مدير فرع هيئة الهلال بجامعة الامير محمد بن فهد و نادي سمو التطوعي بجامعة الامير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية. 
وذلك في مبادرة لزيارة ومعايدة مستفيدي المركز وتقديم الهدايا لهم ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة السعيدة .
كان في استقبالهم مساعد مدير المركز الأستاذ محمد بالحارث ومنسوبو وحدة العلاقات العامة والبرامج والانشطة.

اذ رحب بالحارث في كلمتة بالاستاذ عبدالله بورسيسي و بأعضاء نادي سمو التطوعي وبهذه المبادرة واللفتة الإجتماعية منهم وشكرهم عليها ، بدورهم قام أعضاء نادي سمو  بتوزيع الهدايا على المشاركين من المستفيدين في أجواء من الفرح والسرور .

واختمت المبادرة بجولة تعريفية بين أقسام المركز ووحداته للتعريف بالخدمات المقدمة فيه ، والتي لفتت انتباه الزائرين لتكاملها وشمولها لجميع متطلبات التنمية والتأهيل للمستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة .

ويعتبر مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله الزهراني أحد فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية التي تقدم خدماتها التأهيلية للمستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة في برنامج التأهيل الاجتماعي وبرنامج التأهيل المهني حسب نوع وشدة الإعاقة ، وفق الآليات المعمول بها في الوزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى