الأمير سعود بن نهار يرعى مهرجان مزارعي الورد الطائفي .. الاربعاء المقبل

الطائف – ناصر خالد الغامدي – فريق صدى التطوع الإعلامي :

كشف مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف عن موعد انطلاق ” مهرجان مزارعي الورد ” تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار آل سعود محافظ الطائف يوم الاربعاء المقبل 8شوال الموافق 17ابريل بمدينة الورود بالمحافظة .

وأعلن “الخليف” أن هذا المهرجان يأتي بإشراف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف ، وبمشاركة الجهات الحكومية والاهلية بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 60 مزارعاً وأسرة منتجة من المحافظة.

ويأتي المهرجان لإبراز ما تحظى به محافظة الطائف من تنوع في المنتجات الزراعية الموسمية بميزها النسبية المختلفة حيث يتضمن المهرجان عرض لمنتجات الورد الطائفي بالاضافة منتجات الأسر المنتجة ، مع فعاليات متنوعة تقام على مسرح المهرجان لمدة خمسة أيام .

من جهته اكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي ان المحافظة على موعد مع مهرجانات متعددة خلال الأشهر المقبلة .

حيث اكد ” القاضي ” حرص الوزارة على دعم المزارعين وتشجيعهم لزيادة الإنتاج بالإضافة إلى اهمية تسويق منتجاتهم الزراعية المتنوعة عبر تلك المهرجانات الزراعية .

واعرب ” الخليف” و” القاضي ” عن شكرهما لصاحب السمو الملكي محافظ الطائف على دعمه غير المحدود لكل ما يخدم المحافظة في جميع المجالات ، ورعايته لمهرجان مزارعي الورد الطائفي بالاضافة الى حرص سموه واهتمامه بالقطاع الزراعي بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى