المنتج المنفذ خالد خطاب يكشف تفاصيل تعاونه مع بدر الشعيبي في مسرحية “أبرا كدابرا”

جدة – ماهر عبدالوهاب

في سابقة لم تحدث من قبل لأضخم إنتاج مسرحى هذا العام تم طرح اعلان مسرحية أبرا كدابرا 2″ من إخراج حسام الحسينى ومنتج منفذ خالد خطاب وهى من بطولة عدد من النجوم منهم بدر الشعيبى، فرح الصراف – رهف محمد – فهد الصالح – ناصر الدوسري – احمد ايراچ – يعقوب عبدالله .

وقال خالد خطاب المنتج المنفذ في تصريحات صحفية أن برومو المسرحية يعد من أضخم الإنتاجات التى حدثت في تاريخ المسرح، ويحمل عدد من المفاجئات وفكرة جديدة لم تقدم قبل ذلك، معربا عن سعادته بالعمل مع الفنان بدر الشعيبى الذى قدم معه قبل ذلك عدد من الأعمال والتي حققت نجاح كبير، ومن المقرر عرض المسرحية خلال عيد الفطر في الكويت .

https://www.instagram.com/reel/C5OnqSZMnH1/?igsh=MzRlODBiNWFlZA%3D%3D

وتعاون بدر الشعيبى مع المنتج خالد خطاب في عدد من الأغانى منها أغنية “هو إحنا غرب” وأغنية “النسخة الأخيرة” وأغنية “أعلى نسبة مشاهدة” وأغنية “بالغير” وخلال الفترة المقبلة يتعاون معه في اغانى جديدة .

تدور أحداث المسرحية حول فرقة استعراضية شهيرة تعاني من قلة الإيرادات، فتقرر العرض في مسرح مهجور لإثارة فضول الجمهور، فيظهر لهم أشخاص غريبون في المسرح المهجور.

يذكر أن أخر ماقدمه المنتج الفني خالد خطاب فيلم “وقت إضافى” ويجمع مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: الفنان خالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وإبرام سمير نجم مسرح مصر والفيلم فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي والمشرف العام ومدير مرحلة ما بعد التصوير منة صالح وانتاج اسامة يوسف وامجد بدر ومونتاج جمال أحمد حسن ، إخراج أسامة عمر.

تدور أحداث فيلم وقت إضافي، في إطار كوميدي رومانسي وتشويقي حول 3 نصابين يجتمعون في منتجع صحي للأثرياء، حيث تدور أحداث الفيلم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى