أمير منطقة الجوف يتسلّم التّقرير الختامي لنادي فروسيّة الجوف لموسم ٢٠٢٣ م

الجوف – متابعات – لافي هليل :

تسلّم صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمنطقة التّقرير الختاميّ لموسم ٢٠٢٣ م، لميدان الفروسيّة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه اليوم بديوان الإمارة ، مدير عامّ ميدان الفروسيّة بالمنطقة أحمد بن إبراهيم القايد يرافقه نائب مدير الميدان خالد بن ماجد السرحاني، بحضور وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان.

واطّلع سموّه على التّقرير، مشيداً بما احتواه التّقرير الختامي لخدمة هذه الرياضة ومحبّيها في المنطقة كافّة، مثمّناً جهود القائمين على الميدان .

ونـوّه سموّه بحرص واهتمام القيادة الرشيدة – أيّدها الله-، بتشجيع الرّياضات التي تمثّل الأصالة والعراقة، ومنها رياضة الفروسية، مؤكّداً دعم إمارة المنطقة لكلّ ما يخدم وينمي ويساعد على الدفع بعجلة التطوير في المنطقة بما يخدم هذه الرياضة الأصيلة.

من جانبه قدّم القايد خالص الشكر والامتنان لسموّ أمير المنطقة على الدّعم الكبير والمستمرّ من قبل سموّه لفروسية الجوف، وهو ما أسهم في نجاح منافسات الموسم رياضيّاً وجماهيريّاً، مشيرًا إلى أن الميدان يعمل على تنفيذ أهداف طموحة للموسم المقبل، في ظلّ المساندة والدعم الكريم من سموّه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى