د. زينب المقبالية : نُقدر عالياً الجهود المبذولة والتعاون المثمر من المؤسسات الصحية بالظاهرة مع الكلية

فرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة تستعرض أوجه التعاون مع الخدمات الصحية بالمحافظة ومؤسساتها

كتب – صلاح العبري :

قامت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة بزيارة لعدد من مؤسسات الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة ، رافقها خلالها ناصر بن سيف الربيعي المدير الاداري وعدد من رؤساء الأقسام بالفرع . وخلال الزيارة تم الاجتماع بالاطباء المسئولين بالمؤسسات ، حيث تم استعراض أوجه التعاون بين هذه المؤسسات وفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة ، اضافة الى مناقشة الجوانب المرتبطة بتدريب الطلبة والطالبات بهذه المؤسسات ، كما تقدمت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة بجزيل الشكر والتقدير على التعاون الملموس من قبل المؤسسات الصحية بمحافظة الظاهرة مع الفرع .

مؤكدة على اهمية تعزيز هذه التعاون بما يُسم وتنمية مهارات وصقل قدرات الطلبة والطالبات بما يخدم مسيرتهم العلمية والعملية . وقدمت المقبالية شهادات الشكر والتقدير للمؤسسات التي تمت زيارتها .

من جانب آخر التقت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة بالدكتور / أحمد بن سعيد الكلباني المدير العام للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة والدكتورة / هند بنت خلفان المعمرية مديرة دائرة التمريض بالمديرية ، حيث نوقشت العديد من اوجه التعاون بين المديرية وفرع الكلية بمحافظة الظاهرة ، معبرة عن شكرها وتقديرها للتعاون البناء من قبل المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة مع فرع الكلية خدمة المسيرة التعليمية وتعزيزاً لتنمية وتطوير مهارات الطلبة والطالبات في مجال دراستهم . وسلمت الدكتورة / زينب المقبالية شهادات الشكر للمدير العام ومديرة دائرة التمريض بصحية الظاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى