أسعد بتواصلكم

✍ صالح الريمي : 

في كل صباح ومساء أتنفس هواء التفاؤل واستنشق نسيم الأمل وأرسل تحية الصباح واشراقة المساء لأصدقائي المحبوبين وأحبابي الرائعين، مصحوبة بدعوات صادقة وخالصة من القلب..
من الجميل أن الأشخاص الذين أتواصل معهم على الدوام من خلال إرسال خواطري ومقالاتي أجدهم يحبونني بقلب صادق واراهم عندي أجمل وأثمن وأغلى شيء بالعالم.

رسالتى بالأمس لشخص أحبه كثيرًا قلت فيها: أشكر كل من يتواصل معي، وأخص بالذكر من ينصحني ويوجهني وينتقدني بأدب واحترام..
أحبتي الكرام تواصلي معكم هو إيداع في حسابات قلوبكم، وهي فواتير مسبوقة الدفع قد أحتاج سحبها في يومًا ما، فكما تدين تدان، والعطاء خير من الأخذ..
وكم هو رائع عندما يكون لي مكان في قلب أحدكم وحيزًا جميلًا لدى كبار الأنفس أمثالكم، فالحسنة كشجرة الزيتون، لا تنمو سريعًا، ولكنها تعيش طويلًا..
لذا أشتاق إلى رسالة قصيرة مفاجأة تكون فيها سعادتي، فبعض الأشياء لا يرى جمالها بالعين المجردة، لكن ترى بالقلب.

فرد علي برسالة رائعة وجميلة ومعبرة أحرجت تواضعي:
صباح الورد والفل والياسمين لأغلى الناس وأجمل البشر، وما أجمل أن نتظرك في كل صباح أو مساء؛ كلمات مضيئة تضفي على نفوسنا الأمل بيوم مشرق والتفاؤل بغد جميل..
كلمات حب ووجدان ومودة وإخاء، كلمات نابعة من روح وإحساس إنسان، كلمات تخرج من قلب أبيض يحب الخير للناس، فكل خاطرة أو مقالة تصل إلينا منك، هي مصباح حياة نجد فيها توجيهًا نبيلًا أو تعلمنا سلوكًا جميلًا أو تعاملًا راقيًا أو خُلقًا فاضلًا أو تَواصلًا محمودًا).. انتهت رسالته.

*ترويقة:*
يقول جولي أندراوس:-
“جمال الشخص بالجوهر الداخلي وليس بالمظهر الخارجي، فالأميرة تبدو غاية في الجمال والأناقة ولكن بداخلها فتاة كغيرها من الفتيات”.

*ومضة:*
سعدت بتواصلكم الكريم ومتابعتكم الجميلة وعباراتكم اللطيفة ومشاركاتكم الرائعة وتوجيهاتكم البناءة، وأخص بالشكر لمن رسم إبتسامة على شفتاي.

*كُن مُتََفائِلاً وَابعَث البِشر فِيمَن حَولَك*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى