رائج

سوالم مصر يبعثون ببرقية عزاء ومواساة لأبن عمهم المستشار بهيئة قضايا الدولة علي عفيفي محروس سالم في وفاة السيد والده بسوهاج

ولأخوته والأسرة بدار السلام في سوهاج وللعائلة بالقاهرة وبربوع مصر ويشكرون كل من قدم واجب العزاء وكل من حضر المراسم

 

 

 

كتبت – حسناء رفعت

يبعث سوالم مصر ببرقية عزاء ومواساة، في وفاة والد ابن عمهم السيد المستشار علي عفيفي محروس محمد أحمد سالم، المستشار في هيئة قضايا الدولة، وإلى السادة أشقاءه كل من: فضيلة الشيخ محمد عفيفي محروس محمد أحمد سالم مدير أوقاف دار السلام، والسيد المحاسب عثمان عفيفي محروس محمد أحمد سالم بتأمينات بمديرية سوهاج، ووالد السيد عاطف عفيفي محروس محمد أحمد سالم.

 

كما يتقدمون بخالص العزاء لسوالم سوهاج، وعواقلها، لسوالم عزبة الشيخ بطيخ، دار السلام بسوهاج، وللحاج محمد جابر أحمد سالم، ويدعون الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمات، وأن يلهم أسرته وأبنائه وذويه الصبر والسلوان، ويتوجهون بالشكر إلى كل من ناب عنهم في حضور العزاء، وإلى كل الضيوف الذين حضروا العزاء.

 

و تتقدم الصحفية والإعلامية: حسناء رفعت إبراهيم إسماعيل سالم مدير مكتب جريدة الطريق بالدقهلية، بخالص العزاء أصالة عن نفسها، ونيابة عن الأشقاء: الشيخ الدكتور محمد رفعت المفتش العام بوزارة الأوقاف (الديوان العام)، والكاتب والصحفي باليوم السابع دكتور إسماعيل رفعت.

 

وفي اتصال هاتفي عبر عضو مجلس الشيوخ الأسبق، و رئيس حزب حقوق الإنسان المستشار أحمد جمال التهامي، عن خالص عزائه أصالة عن نفسه ونيابة عن سوالم المنوفية، مؤكدا أن عائلته من سوالم المنوفية يعبرون عن خالص العزاء.

الصحفية حسناء رفعت تكتب: تنسيقية شباب الأحزاب سواعد الجمهورية الجديدة

حزب حقوق الإنسان يندد بجرائم الإحتلال داخل المعتقلات والسجون الإسرائيلية مع الفلسطينيين ويناشد المنظمات الدولية ومجلس “حقوق الإنسان” باتخاذ موقف موحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى