رائج

الصحفية حسناء رفعت تكتب: تنسيقية شباب الأحزاب سواعد الجمهورية الجديدة

 

 

لا يمكن لأحد أن ينكر التحول الكبير الذي تشهده البلاد، بناء على خريطة تنمية شاملة تكاد ترسم دولة داخل الدولة، وممرات تنمية في كل شبر في مصر، تربطها ببعضها البعض من موانئ ومصانع، ومناطق حركة، ومناطق زراعية، وتربطها بدول الجوار والأسواق العالمية.

فمصر اليوم تضع قدميها على المستقبل، ومرمى بصرها على آفاق المستقبل البعيد، بناء على رؤية بالغة التفوق والنجاح للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يمثل الحلم المصري بعظمته، وإنجازاته تبلور الجمهورية الجديدة، وتمثل ما قطعه على نفسه من عهد، -مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا- وقد حدث ويحدث بالفعل.

الرئيس السيسي حلم المستقبل الذي يستحقه المصريين

ولا يمكن لصحفية مثلي مديرا لمكتب جريدتي بالإضافة لكوني عضوا في نقابة الصحفيين، ولا لجيل الحلم المصري، وبناة الجمهورية الثانية أن يتغافل ما يراه، فقد مضت الانتخابات الرئاسية وسط زخم وحشود تؤمن الحدود بصندوق الانتخابات، وتختار من يقف في وجه من يستهدفون أمننا القومي، وقد تابعت تغطية انتخابات رئاسة الجمهورية وخاصة مع مرور السيد اللواء أركان حرب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بلجان الدقهلية، وهو الرمز الوطني الذي يحب مصر بكل قواه.

وكذلك تابعت الانتخابات في مناطق بالدقهلية وكان اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، يقوم بجولات وكان هناك إقبالا جماهيريا يشرف أي مصري ويؤكد الحس الحي للمواطن وثقته في إنقاذ الموقف ودعم مؤسسات الدولة ومشروعات مستقبلية باتت واقع فعلي أبرزها حياة كريمة.

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وبعيدا عن كوني عضوة في حزب مستقبل وطن فإنني وبكل تجرد، أقول: أن مصر تنتقل إلى المستقبل، برئيس قدير لجمهورية جديدة، مستحقة، وسواعد قوية للوطن تتمثل في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهم شباب واع مؤهل، بدأ يظهر في كل ميادين النجاح، نحول مستقبل واعد لهذا البلد العظيم، يحق للجميع أن يفخر بهم ويعاونهم بل ويقلدهم وكذلك أن يتمني أن يكون معهم.

تكليف الصحفية والإعلامية حسناء رفعت مديرا لمكتب جريدة الطريق ومفوضها بالدقهلية لدى الجهات الحكومية رسميا

تفاصيل عن الصحفية حسناء رفعت (هنا)

 

(فيديو) الصحفية حسناء رفعت تؤدي القسم القانونية لتسلم الكارنيه من نقيب الصحفيين وبرقيات تهنئة لحصولها على عضوية النقابة والتعيين

 

 

c.v السيرة الذاتية للصحفية حسناء رفعت

 

لمطالعة الأرشيف الصحفي القديم في موقع “الأمة” لـ الصحفية حسناء رفعت، اضغط: (هنا).

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى