سدايا وأمانة منطقة الباحة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الحلول التقنية.

فريق صدى التطوع الإعلامي بمنطقة الباحة: الإعلامي :
خضران الزهراني

وقعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) وأمانة منطقة الباحة، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الحلول التقنية ذات العلاقة بطبيعة عمل الأمانة.

ووقع المذكرة من جانب سدايا نائب مدير مركز المعلومات الوطني الدكتور مشاري بن إبراهيم المشاري، فيما وقعها من جانب الأمانة أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.

وتهدف المذكرة إلى تقديم الحلول التقنية التي تسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، ودعم التخطيط الاستراتيجي للأمانة.

ويأتي توقيع المذكرة في إطار حرص كل من سدايا وأمانة منطقة الباحة على تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات والتجارب، بما يسهم في تحقيق أهدافهما الاستراتيجية.

وحضر توقيع المذكرة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ومعالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي.

وأعرب أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط عن شكره وتقديره لسدايا على هذه المذكرة، مؤكداً أن توقيعها يعكس حرص الجانبين على تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات والتجارب، بما يسهم في تحقيق أهدافهما الاستراتيجية.

وقال الدكتور السواط: “إن هذه المذكرة تأتي في إطار حرص الأمانة على الاستفادة من الحلول التقنية الحديثة، وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين”.

من جانبه، أعرب نائب مدير مركز المعلومات الوطني الدكتور مشاري بن إبراهيم المشاري عن سعادته بتوقيع المذكرة، مؤكداً أن سدايا تسعى إلى تعزيز التعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقال الدكتور المشاري: “إن هذه المذكرة تهدف إلى تقديم الحلول التقنية التي تسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، ودعم التخطيط الاستراتيجي للأمانة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى