فريق طيران العربية أو “عائلتنا”،

القاهرة – إيمان منتصر :

طيران العربية المساهم الأول في نمو ونجاح عمليات الطيران لتكون ما هي عليه اليوم وهى تواصل الاستثمار في أهم الاصول ، موظفين رائعين تجربة ممتازة للسفر عبر طيران العربية، لضمان استمرار هذا النجاح. يضم فريق عمل حاليًا أكثر من 5100 موظف من 138 دولة، وهذا التنوع في الثقافات والجنسيات هو إنعكاس حقيقي لمدينة ابو ظبي العالمية. وتحرص طيران العربية على أن تواصل جذب أفضل الكفاءات في القطاع – فسواء على صعيد الخدمات الأرضية أو الجوية أو في المكاتب وخلف الكواليس، سيظل موظفونا عاملاً أساسيا في قصة النجاح حتى الحقائب والأمتعة
فقد كانت خدمة متميزة من فرع طيران ابو ظبي بمساعدة الموظف المجتهد . 

اسامة المغربي 
استشاري السفريات
أسعارالعربية للطيران
من خلال ألاسعارالأساسية والقيمة والمرنة يمكنك اختيار باقة الأسعار التي تلائم احتياجات سفرك وميزانيتك. تعرف على المزيد حول أسعار العربية للطيران وإبدأ التخطيط لرحلتك القادمة.

خدمات

يعمل فريق باستمرار للتحسين والابتكار في أعمال العربية للطيران كما قال إحدى الموظفين لأننا نريد أن يشعر عملاؤنا بالراحة طوال مدة رحلتهم معنا. مع مقصورة جيدة التهوية ونظام إضاءة للمساعدة في تخفيف آثار السفر، فإن الأجواء الداخلية للطائرة المدمجة مع مزايا سكاي انتيريور من بوينغ تُحدث فرقًا كبيرًا مع خدمة مميزة يقدمها فريق الطائرة مما يحيل الرحلة إلى راحة حقيقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى