أمانة المنطقة الشرقية تكرم جمعية المتقاعدين بالمنطقة

الدمام- نورة العويد:

قامت أمانة المنطقه الشرقيه بتكريم جمعيه المتقاعدين بالشرقيه وذلك لمبادراتها في المشاركه في الأعمال التطوعيه لعام 2023 م في الحفل الذي نظمته علي مسرح الأمانة بمناسبه اليوم السعودي والعالمي للتطوع تحت شعار واصل اثرك بحضور سعادة وكيل الامين للخدمات الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعدد من منسوبي القطاعات الحكوميه والجهات ذات العلاقة و القطاع الغير ربحي و المتطوعين من الشباب والفتيات .

وقد مثل جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية في الحفل رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد القرناس و المدير التنفيذي الدكتورة فاطمه البخيت .

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة جمعيه المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد القرناس عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الامين وجميع منسوبي أمانة الشرقيه علي هذه المبادره من خلال تكريم الجمعيه باعتبارها من الجهات التي ساهمت في دعم الأعمال التطوعيه الذي يعد احد روافد رؤية المملكه 2023 م .

وقد نوه القرناس الي ان الجمعيه تحرص علي نشر ثقافة العمل التطوعي لدي افراد المجتمع في توفر الفرص والمبادرات التطوعيه للراغبين بالمشاركه في هذه الفرص عبر منصة العمل التطوعي،المخصصه لهذا الغرض مثمناً كل الجهود ومتمنيا للمستفدين التوفيق والنجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى