رائج

رئيس “دفاع النواب” ونائب رئيس “حماة الوطن” اللواء أحمد العوضي يدلي بصوته بجامعة المنصورة

الرئيس السيسي زعيم مصر وانتخبته لاستكمال مسيرة العطاء

 

 

 

الدقهلية – حسناء رفعت

 

 

أدلى السيد اللواء أركان حرب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ونائب أول رئيس حزب حماة الوطن، بصولته داخل اللجنة الانتخابية بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة مساء اليوم الاثنين، في انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

ورافق سيادته عددا من الرموز الوطنية، حيث أكد أنه اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن البلاد بحاجة إلى موقف وطتي موحد، واستكمال العطاء، مضيفا أن الشعب المصري العظيم يتوافد على لجان الانتخابات.

 

ولقي تواجد سيادته ترحيبا كبيرا من شباب المنصورة، وذلك لمواقفه الوطنية، ودوره النيابي والشعبي الوطني والتشريعي، خاصة أنه من أبناء الدقهلية.

وقام سيادته خلال اليومين بالمرور على لجان قري مدينة السنبلاوين وهي القاعدة الصناعية في محافظة الدقهلية ولها تأثير كبير، حيث يتمتع بعلاقات قوية مع أسر المدينة والقرى المجاورة والتي عقد فيها آخر مؤتمر انتخابي للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وحضره السيد الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن.

 

كما قام سيادته بالمرور على لجان مدينة ومركز تمي الأمديد وقراها التي تربطه صلة بالقواعد الشعبية والحزبية هناك، واتجه فورها إلى مدينة المنصورة والتقى شباب جامعة المنصورة ودار حديث مع سيادته حول القضايا الوطنية.

 

وأكد السيد اللوءا أركان حرب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ونائب أول رئيس حزب حماة الوطن، فور الإدلاء بصوته للحضور أن مصر دولة رائده تحتاج إلى رئيس قوي يتقدم بالبلاد ويحافظ عليها مما يحدث، موجها الشكر للرئيس السيسي على تضحياته من أجل مصر، مؤكدا دعمه الكامل للانتخيار الوطني ودعمه للرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى