برعاية رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا.. نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يكرم أبطال اللعبة للعام 2023

الأحساء – عبدالله فقيهي :

برعاية رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا أ.محسن آل سماعيل ، اقام نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يوم الخميس حفل تكريم لأبطال النادي للعبة البوتشيا للعام 2023، بعد تحقيقهم بطولة تبوك 2022 ، وبطولة غرب آسيا 2023، وبطولة تبوك الخليجية الأولى 2023 .

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ، ثم القى رئيس نادي ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ / خالد القرينيس كلمة قال فيها. نرحب بكم في هذه الليلة الجميلة التي نعيش فيها البهجة والفرح، الليلة نهنئ ابنائنا وبناتنا بهذه الإنجازات التي شرفت نادي ذوي الإعاقة وشرفت أهل الأحساء وشرفت أهل القطيف والمملكة ، إنها انجازات لم تأتي من فراغ بل جاءت من عمل دؤوب بدأه الأستاذ محسن آل سماعيل ، بدأ هذه الخطوة لانطلق إلى آفاق وبطولات ،وبتظافر جهودنا جميعا حققنا ما نصبو إليه  . 

وألقت اللاعبة زهراء الأبيض كلمة نيابة عن اللاعبين شكرت فيها الحضور ،كما شكرت رئيس الاتحاد الأستاذ محسن آل سماعيل ورئيس نادي ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ خالد القرينيس ، وخصت بالشكر وزارة الرياضة لإتاحتها الفرصة لهم للإندماج بالمجتمع .

وفي كلمة شكر رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا نادي ذوي الإعاقة على هذا الاحتفال حيث قال : إن هولاء اللاعبين ليس لاعبين النادي فقط بل هم لاعبين المنتخب السعودي ايضا ، وقد شاركوا في بطولة التحدي والتي اقيمت باليونان مؤخرا .

وأكد آل سماعيل انه كرئيس للاتحاد في خدمة جميع الأندية وعلى اتم الإستعداد لتوفير جميع ما تحتاج الأندية من أدوات أو معلومات.

وفي ختام الحفل كرم رئيس الاتحاد ورئيس نادي ذوي الإعاقة اللاعبين والمساعدين والمدربين كما كرم الجهات الداعمة والراعي الإعلامي للحفل صحيفة فرسان الرياضة متمثلة برئيس مجلس الإدارة أ. محمد الشيخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى