“تكريم أبطال الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة في جازان بمناسبة اليوم العالمي للتطوع “

جازان – رمضان مجممي :

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتطوع ، تم تكريم أبطال الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة دعم في جازان، اليوم الموافق 6 ديسمبر من قبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة ومساعده، بالإضافة إلى مدير الحماية المدنية وقد شرف الحفل سيدي أمير المنطقة.

حضر الحفل عدد كبير من أعضاء الجمعية والمسؤولين المحليين، حيث تم تسليط الضوء على دور الجمعية في تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية والإنقاذ في المنطقة. كما تم تكريم الأفراد الذين قدموا تبرعاتهم وخدماتهم بشكل طوعي للمجتمع خلال الفترة الماضية.

تم تسليم شهادات التقدير لأبطال الجمعية تقديرًا لتفانيهم وتضحياتهم في سبيل خدمة المجتمع وحماية الأرواح والممتلكات. وأكد مدير الدفاع المدني بالمنطقة ومساعده ومدير الحماية المدنية في كلماتهم خلال الحفل على أهمية العمل التطوعي ودور الجمعية في تعزيز السلامة والأمن في المنطقة.

وقد أعرب في كلمته عن فخره وتقديره للجمعية وأعضائها على الجهود الجبارة التي يبذلونها في مجال البحث والإنقاذ والإغاثة. كما أشاد بالتفاني والمثابرة والمهارات التي يتمتع بها أبطال الجمعية في مساعدة المتضررين وتقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

تأتي هذه المناسبة المميزة لتكريم وتقدير الجمعية وأعضائها في يوم التطوع العالمي، وهو يوم يحتفل فيه العالم بدور المتطوعين وأهمية العمل التطوعي في بناء المجتمعات القوية والمستدامة.

وتعد الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة دعم من الجهات الرائدة في مجال تقديم المساعدة والإغاثة في المملكة. تضم الجمعية فرقًا مدربة بشكل جيد ومجهزة بأحدثثة على مدار الساعة، تستجيب لحالات الطوارئ وتقدم الدعم اللازم في مختلف المجالات.

تختتم الجمعية هذا الحفل بثقة متجددة والتزام بتقديم خدماتها المميزة للمجتمع، مؤكدة على أنها ستظل تعمل على تعزيز السلامة والأمن ومواصلة العمل التطوعي في خدمة الوطن والمجتمع.

يذكر أن يوم التطوع العالمي يأتي كفرصة لتسليط الضوء على قيمة العمل التطوعي وتعزيز الوعي العام بأهمية المشاركة الفعّالة في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى