د . زينب المقبالية : الريادة في التعليم الصحي رؤية الكلية ، ورسالتها إعداد كوادر صحية مؤهلة

مشاركة ناجحة لفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة في فعاليات مُلتقى مؤسسات التعليم العالي

كتب – صلاح العبري :

بدأت بولاية عبري اليوم فعاليات الملتقى التعريفي بمؤسسات التعليم العالي والذي يستمر يومين ، و تنظمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة بالتعاون مع منصة المرشد المهني الإلكترونية . وفي هذا الإطار شاركت كلية عُمان للعلوم الصحية ( فرع محافظة الظاهرة ) في فعاليات الملتقى بحضور الدكتورة / زينب بنت خلفان بن مسعود المقبالية العميدة المشاركة بفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة والمشرفة العامة على ركن الكلية في الملتقى ، حيث شهد اليوم اليوم الأول للملتقى حضوراً لافتاً من مختلف القطاعات ومن الطلبة والطالبات وأفراد المجتمع .

ويشتمل الملتقى على تعريف الطلبة والطالبات بمختلف البرامج والتخصصات المتوفرة بمؤسسات التعليم العالي ، وأهمية التواصل بين الطلبة والطالبات والمؤسسات التعليمية ، علاوة على عرض امكانيات ومميزات المؤسسات بطريقة تفاعلية جاذبة، ومواكبة التطور التقني في التعليم واستخدام التقانة .

وفي تصريح لها أوضحت الدكتورة / زينب بنت خلفان بن مسعود المقبالية العميدة المشاركة بفرع كلية عُمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة والمشرفة العامة على ركن الكلية في الملتقى بأن تنظيم الملتقى جاء بهدف تعريف الطلبة والطالبات بمؤسسات التعليم العالي وأولياء الأمور وأفراد المجتمع بالتخصصات والخدمات التي تقدمها للطالب ، رغبة في تنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم بالعديد من المعارف والمعلومات .

مشيرة الى أن ان الرؤية بكلية عُمان للعلوم الصحية هي ( الريادة في التعليم الصحي ) . وأن رسالة الكلية تتمحور في إعداد كوادر صحية مؤهلة ، من خلال توفير بيئة تعليمية ملائمة وبرامج ذات جودة عالية ، ترتكز على الممارسات القائمة على الأدلة والبراهين ، والبحث العلمي ، وتعزيز القيم العُمانية ، والحس بالمسئولية ، كما تستجيب الكلية لمتطلبات المجتمع ورفاهيته وإحتياجاته الصحية والمهنية .

رعى إفتتاح الملتقى زوينة بنت سيف المزروعية المديرة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى