حوار مع رجل الاعمال السيد ” وليد عفيف حيدر ” صاحب شركة ” الوليد ” للعقارات :

*عروض نادرة ومميزة للمستثمرين الخليجيين في عقارات لبنان*

تقرير – لينا قاروط :

ألتقينا اليوم “بمالك شركة ” الوليد العقارية ” في منطقة _ بيصور _ في جبل لبنان …. وأجرينا معه هذا الحوار المميز وضيفنا اليوم هو رجل الأعمال السيد ” وليد عفيف حيدر ” صاحب الشركة بحضور مدير الشركة السيد ” وسيم عفيف حيدر” ومدير المبيعات والمدير التنفيذي للمشاريع و تحدثوا معنا ايضا” عن كيفية العمل بشركة ” الوليد للعقارات ” .

في البداية تكلم رجل الاعمال السيد وليد عن الشركة والفترة الزمنية لها …. حيث أوضح لنا انها تاسست منذ 3 سنوات فقط وأشار أيضا” أن الشركة لديها 7 مشاريع بجميع انحاء الجبل ومؤخرا” مشروع ببيروت وهي  :  بحمدون _ عاليه  _ بيصور  _ عرمون _ كفرشيما _ عيتات _ عين_الرمانه ، وأضاف قائلا” أنه سافر الى عدة بلدان للأستثمار ولكن حبه وإيمانه بلبنان جعله يتحدى كل الصعاب ويرجع الى لبنان ويبني شركة ” الوليد ” التي سوف يكون لها صدى بالوطن العربي .

وأشار الوليد إلى أن شركته تقدم  تسهيلات كبيرة للعملاء من خلال طريقة الدفع بواسطة ” شيك بنكار ” التي قاطعته اغلب الشركات العقارية  للظروف التي يمر بها القطاع المصرفي وإنعدام الثقه له ، وهناك ايضا”‘ تسهيلات بالدفع عبر التقسيط وبدون فائدة ولعدة سنوات  مع العلم ان أسعار الشقق اصبحت بالوقت الحالي نصف السعر ما كانت عليه بالسابق وذلك من تداعيات الأزمة الاقتصاديةبلبنان وسألنا عن البيع في الفترة الحالية  .

اكد لنا ان عملية البيع تتزايد في الوقت الحالي نسبة” لهبوط سعر الشقق وان الزبائن هم اغلبهم من المغتربين بالإضافة إلى الخليج العربي الذي ليس له بديل عن روعة جبال وخضار وطقس لبنان المميز .

وبعد هذا الحديث الشيق الغني بالمعلومات المفيدة للمستثمر مع السيد”  وليد ” أجرينا مقابلة مع مدير المبيعات بشركة ” الوليد ” الذي تحدث بدروه على تفاصيل المشاريع  . 

ونوه ان المشروع  بشركة ” الوليد ” هو عبارة عن عدة مباني وكل مشروع يتصف بميزات خاصة ليتناسب مع المنطقة المتواجد بها ….  وأعرب من ناحيته أن الشركة سوف تشارك بمعرض من أكبر المعارض العقارية بالشرق الأوسط ونوه آلى أن الشركة سوف تقوم  بمشاريع خارج لبنان وبالتحديد بلاد الخليج ….

وأخيرا”..صحيفتنا بدورها تتمنى لشركة ” الوليد ” الاستمرار بالنجاح والاستمرارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى