رائج

نايف عثمان علي ممثل الجالية المصرية بالكويت: نفتخر بإقبال المصريين بالكويت

هتفنا وغنينا تيحيا مصر حبا في بلدنا وحضارتنا ظهرت في تكتفنا وديموقراطيتنا في بلاد العالم

 

 

كتبت – حسناء رفعت

قال ممثل الجالية المصرية بالكويت، نايف عثمان علي، رئيس رابطه شباب أسيوط بالكويت: نايف عثمان علي ممثل الجالية المصرية بالكويت: نفتخر بإقبال المصريين بالكويت، مضيفا: هتفنا وغنينا تيحيا مصر حبا في بلدنا وحضارتنا ظهرت في تكتفنا وديموقراطيتنا في بلاد العالم.

وعقد المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرًا صحفيًا من داخل غرفة العمليات التي دشنتها الهيئة الوطنية للانتخابات؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية داخل اللجان الانتخابية في الخارج.

وأجرت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، اتصالا بالصوت والصورة بتقنية الفيديو كونفرانس، مع عدد من السفراء بالدول ورؤساء لجان الاقتراع بانتخابات الرئاسة للمصريين بالخارج، والذين أكدوا سير العملية الانتخابية وفتح لجان الاقتراع، وأنه تم تدريب أعضاء اللجان على المستوى الفني على نظم وآليات تسيير العملية الانتخابية.

وقال المستشار أحمد بنداري، إن الهيئة تتابع مع السفراء عملية الاقتراع، ساعة بساعة، مضيفًا أن كل من يحمل بطاقة الرقم القومي حتى وإن كانت غير سارية أو جواز سفر ساري يحق له المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه في حالة ظهور أي مشكلة تخص بطاقة الرقم القومي، يتم التواصل بسرعة مع اللجنة الفنية التابعة للهيئة الوطنية للانتخابات، موجهًا، الشكر للسفراء المصريين الذين يعملون على إدارة العملية الانتخابية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى