جمعية جود الخيرية .. تستعد لإطلاق عصفورة جود بنسختها الرابعة

الدمام – مريم البراهيم :

تستعد جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، لإطلاق مبادرة مجتمعية بعنوان «طلعتنا اليوم» من خلال البحث عن عصفورة جود طيلة شهر ديسمبر 2023م، بمشاركة نخبة من المطاعم والمقاهي في مدينتي الخبر والدمام، ورعاية من مؤسسات وشركات مميزة.

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية جود الأستاذة / الجوهرة بنت سعد المنقور أن فكرة المبادرة تقوم على تقديم دعم للجمعية من خلال مشاركة عدد من المطاعم والمقاهي بيوم مخصص يكون ريعه لصالح الجمعية طوال شهر ديسمبر القادم.

وأضافت “المنقور” بأن مبادرة «طلعتنا اليوم» أنطلقت منذُ عام2019م بمشاركة من مجلس شابات الأعمال في غرفة الشرقية للنسخة الأولى والثانية، و مركز تمكين المرأة في غرفة الشرقية للنسخة الثالثة، رعتها مشكورة بعض الجهات الراعية وشاركت عدد من الجهات التجارية من المطاعم والمقاهي في تخصيص ريع اليوم لصالح الخدمات المقدمة لمستفيدي الجمعية من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر ذات الدخل المحدود.

يُذكر أن جمعية جود النسائية تهتم بتنمية الأسرة ماديا وثقافيا وعمليا، من خلال الدعمين المادي والمعنوي والبرامج والأنشطة التنموية والتوعوية، وتعمل على نقل الفئة المستهدفة من الدعم إلى التنمية عبر تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتحقيق الاكتفاء الذاتي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى