ملتقى لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة مبادرة في التأهيل الشامل للذكور بالدمام

الدمام- نورة العويد :

نظم مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام في مستهل برامجمة بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2023م ملتقى للتوظيف بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات في المنطقة الشرقية والذي نفذ يوم الخميس 16-11-2023 م بمقر المركز بمدينة الدمام.
وقد حضر إفتتاح الملتقى مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية بالمنطقة الشرقية الأستاذ حمود بن عيسى الشريدة ومدير وحدة الإشراف الإجتماعي على الفروع الإيوائية بالمنطقة الشرقية الأستاذة فهد بن راشد العميرة .

ويهدف الملتقى إلى توفير وظائف تتناسب مع المؤهلات والجدارات التي يمتلكها المتقدمون على هذه الوظائف من الأشخاص ذوي الإعاقة وبحمد الله بتعاون الجهات المشاركة ومن خلال الحضور الكثيف من قبل المتقدمين خرج الملتقى بصورة جميلة تبعث على التفائل بغد مشرق لهم .

بدورة عبر مدير المركز الأستاذ محمد بن عبدالله الزهراني عن سعادته قائلاً أن تكون سبباً في تأهيل واكساب ذوي الإعاقة للمعارف والقدرات يبعث على السعادة وأن تكمل المسير وتنجح في توفير فرص وظيفة مناسبه لهم وتساعدهم على البدء في حياتهم المهنية يزيدك فخراً واعتزاز بالعمل في هذا المجال، وختم الملتقى بشكر وتكريم الشركات والمؤسسات المشاركة كما قدم الشكر إلى قسم التأهيل المهني ووحدتي العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية على تنظيم هذه المبادرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى