المعرض الفني ” إحساس ” يختتم مشاركته بمشاركة 165فناناً وفنانة بجدة

جدة – فهد العوذلي :

اختتم مساء أمس السبت 2023/11/4م المعرض الفني التشكيلي “إحساس ” في قاعة شيرفان باجدة الذي افتتح يوم الخميس الماضي 2023/11/2م واستمر لمدة ٣ ايام بمشاركة 165فنانا وفنانة شاركن في عرض إبداع لوحتهم وسط حضور مميز من الزوار الفنانين والفنانات ورجال الأعمال وسيدات الأعمال والإعلاميون.

من جهته عبرت الفنانة التشكيلية نجلاء أحمد و.مشاركة المدربة الاول على مستوى الخليج في العجينة الروسية سمية ابو سليمان عن مشاركتها على مستوى الخليج وعن سعادتهم الكبيرة بهذا الانجاز والنجاح الذي تحقق للمعرض من جميع النواحي في الحضور والمشاركات والتنافس في الفن التشكيلي والذي اسميه حلم حياتي حيث كانت الفكرة موجودة منذو زمن وحرصت على تنفيذها و سعيدة باني رسمت بهجة على محياة الفنانات الصغار وهو الامر الذي اسعد ذويهم .

وقالت الدكتورة الفنانة التشكيلية نجلاء ان المعرض هو مبادرة اكتشاف الموهوبات من الفنانة التشكيلية حيث وصل عدد مشاركة بمعدل لوحتين لكل فنانة او فنان وعدد ؛ وقد شهد المعرض خلال الثلاثة ايام حضور مميز وتفاعل واشاده من الجميع .

من جهه اخرى ابدى الحضور من الفنانة التشكيلية وزوار المعرض والمشاركين اعجابهم بالمعرض وجمالية المكان والترتيب حيث هذه المشاركة الاولى لهم في معرض فني تشكيلي وكانت سعادتهم لاتوصف من الفنانات والفنانين مشاركات واولياء امور والذين اكتشفوا من خلال هذا المعرض مواهب بناتهن لاول مرة وسجلو اشادة بالتنافس بين المشاركين .

هذا وقد حظي المعرض بزيارة الفنانة التشكيلية الأستاذة سلوناس حيث تعرفو على فعاليات المعرض وشاركو الفنانات المشاركات فرحتهم في هذا المعرض المميز وقداشادة الاستاذة هدى الشهيب والكابتن فهد العطوي الاستاذ صاحب الخدع البصرية أحمد البايض والدكتور شاهر الزهراني عن فن الدكتورة الفنانة التشكيلية نجلاء أحمد في اعملها الجميلة الرائعة المميزة وبصمه قوية . 

وقد اشاد الصحفي القدير سهيل طاشكندي بما شاهده من ابداعات راقية ورسومات وتنافس بين الفنانين والفنانات حيث أكد طاشكندي ماشاهدناه في المعرض يعتبر مفخره للوطن وهذه اللمسان عنوان للفنانات المشاراكات وفي الختام ثمن طاشكندي كل الجهود التي بذلت من القائمين والمشرفين المنظمين و المشاركين لهذا المعرض متمنياً التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى