لجنة الانتخابات تقف على استعدادات اجتماع «عمومية سعادة»

سيهات – نورة العويد:

تستعد جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عقد اجتماع جمعيتها العمومية مساء يوم الأربعاء ١ نوفمبر في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات .

واجتمعت الإدارة التنفيذية بلجنة الانتخابات المشكلة من خارجها بحسب توجيهات المركز الوطني لتنمية الفطاع غير الربحي لاستعراض آلية واجراءات دخول أعضاء الجمعية العمومية للاجتماع، والتصويت على القرارات وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الجديدة .

وتأتي هذه الاجراءات بحسب مدير الاجتماع الأستاذ ماهر الداوود حرصاً من الجمعية على نجاح هذه اللقاءات من خلال تعزيز المشاركة الفعالة وتمكين أكبر عدد من الاعضاء في عملية اتخاذ القرارات والاسهام في تقرير مستقبل الجمعية .

واستعرض الداوود التفاصيل بتوضيح وضع عدة نقاط بدءاً من الدخول إلى مقر الاجتماع وانهاء التصويت، بجهود واستعدادات أكثر من 50 موظف ومتطوع .

وقال مدير الاجتماع ماهر الداوود ” سيتم توفير متطوعين و موظفين مدربين على إجراءات الدخول إلى مقر الاجتماع بالاضافة الى عدد منهم للإجابة على أسئلة الأعضاء وتوجيههم”، مؤكّداً أن هذه الاجراءات لضمان الشفافية و العدالة و سهولة التصويت و الانتخاب”.

وأشار الداوود أن من قواعد الاجتماع تسهيل عملية الانتخاب لاعطاء المرشحين فرص عادلة في الظهور حيث سيتم عرض أسماء و صور المرشحين في بهو الاستقبال وفق التسلسل الأبجدي مع عرض برامجهم و التي سبق أن نشرت في موقع الجمعية الالكتروني ، مضيفاً أنه للتيسير سيتم توفير جداول ورقية و لوحات مرئية توضح بنود الاجتماع بالاضافة إلى مكان للاقتراع السري و وضع أصوات المشاركين في صناديق اقتراع شفافة يتم فحصها من قبل لجنة الانتخابات و يشاهدها الجميع .

يشار إلى أن لجنة الانتخابات تضم كل من الأستاذ عبدالمحسن الخضر رئيس مجلس ادارة جمعية اتقان، الأستاذ احسان البيات عضو مجلس ادارة جمعية القطيف، الأستاذ محمد ال حبيب المدير التنفيذي لجمعية تاروت، والأستاذ سعيد العوامي المدير التنفيذي لجمعية صفوى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى