أمير منطقة الباحة يتسلم تقريراً عن تغطيات وكالة ” واس ” بالمنطقة

الباحه – اميره محمد :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً عن التغطيات الإعلامية لوكالة الأنباء السعودية بالمنطقة خلال الفترة السابقة ، كما تسلم سموه تقريراً مصوراً يضم نحو 70 صورة لمختلف الفعاليات التي شهدتها المنطقة خلال موسم الصيف .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة الأستاذ صقر بن سعيد الزهراني وموظفي المكتب من محررين ومصورين .

واستمع سمو أمير المنطقة إلى شرح من الزهراني عما تضمنه التقرير من إحصاءات للأخبار والتقارير المدعومة بالصور الفوتوغرافية والفيديوهات المنشورة عبر موقع “واس” وحساباتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي ، التي شملت مختلف الجوانب السياحية والإقتصادية والرياضية والترفيهية والثقافية والتنموية .

ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بجهود وكالة الأنباء السعودية في نقل الأحداث المختلفة من داخل المملكة وخارجها ، مشيداً بما تضمنه التقرير من تغطيات إعلامية التي أبرزت ما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية وإقتصادية وتنموية وغيرها  . 

مؤكداً سموه على ضرورة تكثيف التغطيات الإعلامية لتشمل جميع محافظات المنطقة، مثمناً جهود منسوبي مكتب ” واس ” وما يقومون به من جهود إعلامية لإظهار تاريخ المنطقة وتراثها وما تشهده من تطور وتنمية في ظل القيادة الرشيدة – حفظها الله – .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى