نادي الشباب السعودي مساء اليوم في فعالية حدث فريد

الرياض – سبيكة السكران :

يشهد نادي الشباب السعودي مساء اليوم السبت تاريخ ٦ /٤ /١٤٤٥ هجريه افتتاحية ملعب نادي الشباب السعودي في “حي الصحافة “بحلته الجديدة والذي يضم 15 الف متفرج ؛في حفل جماهيري بهيج، وسط إقبال متزايد من جماهير النادي والزائرين . 

حيث صرح الأستاذ مبارك الدوسري من المركز الإعلامي والمسؤول عن وسائل التواصل الاجتماعي بالنادي عن تصريح لصحيفة سهم بنفاذ التذاكر بمجرد وجودها في الموقع ويتزامن مع ذلك الحدث المواجهة الأولى للنادي الجماهيري في “عرين الليوث” بإستضافة  “الطائي” ضمن منافسات “دوري روشن السعودي”.

ويتميز نادي الشباب السعودي شيخ الأندية بهذا الحدث في الإعلان عن “التدكرة الأغلى “في تاريخ الدوري السعودي بقيمة “مليون ريال “بإسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وذلك بناءً على توجهه الدائم بما يخدم نادي الشباب . 

كما صرح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ محمد المنجم في حديثه مع برنامج أكشن مع وليد أنها سابقة جديدة في تاريخ نادي الشباب وفكرة مستحدثه وهي جزء من إثراء تجربة حضور المباريات وتتضمن ميزات عديدة؛من ضمنها بوكس طوال الموسم يسع لعدد ١٤ شخص العضوية الذهبية وتي شيرت موقع من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى