الوفد يجتمع لمناقشة خطة لمناقشة خطة العمل ومصادر تمويل الحملة الانتخابية

بدأ منذ قليل اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم، لمناقشة خطة عمل المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب، ومن المقرر عرض برنامجه الانتخابى على الهيئة.

و أكد يمامة في تصريحات سابقةلـ “الجمهور” أن الاجتماع سيناقش تشكيل الحملة الانتخابية، وتحديد مواعيد المؤتمرات الانتخابية التي يعقدها الدكتور سيعقدها الحزب خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أنه سيتم عرض برنامجه الانتخابى أمام الهيئة العليا لحزب الوفد بعد الانتهاء من تجهيزه، موضحاً أنه سيشمل كافة المحاور التى تشغل المواطن المصري.

تقديم أوراق ترشح عبد السند يمامة

وسلم المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، الأوراق المطلوبة بترشحه في الانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات ووصل عدد التزكيات من النواب إلى 27 تزكية..

وخصص حزب الوفد عدد من الأتوبيسات المجهزة للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة؛ للانتقال من مقر الحزب بالدقي إلى مقر الهيئة الوطنية، لتقديم أوراق ترشحه رسميًا صباح أمس.

وحشد حزب الوفد أنصاره وأعضائه بالمقر الرئيسي بالقاهرة، وانتقل المرشح الرئاسي لتقديم الأوراق، وبرفقته الدكتور ياسر الهضيبي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحصل المرشح الرئاسي، على أكثر من 10 آلاف توكيل شعبي موثق في الشهر العقاري، فضلًا عن حصوله على 27 تزكية من مجلس النواب، وذلك لتحقيق شرط الترشح التي أقرته الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن يحصل المرشح الرئاسي على 25 ألف توكيل من 10 محافظات بحد أدنى 1000 توكيل، أو 20 تزكية برلمانية أو أكثر .



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى